الأربعاء , 24 أبريل 2024
مسرحية " 3 ايام في الساحل " لمحمد هنيدي

” الهواري” يعلن عودة مسرحية ” 3 أيام في الساحل” الجمعة المقبل

= 2209

 

كتبت: علياء الطوخي

أعلن  المخرج مجدى الهوارى خبر عن  عودة عرض مسرحية “3 أيام فى الساحل” للفنان الكوميدي محمد هنيدى, ابتداء من الجمعة القادمة 17 يناير.

و نشر “الهوارى” صورة تجمعه بأبطال المسرحية، وعلق قائلا: “العصابة رجعت ..3 أيام في الساحل🙏😍 مستنيانكم يوم الجمعه والسبت ١٧/١٨يناير”.

يذكر أن مسرحية “3 أيام في الساحل” للنجم محمد هنيدي، شاركت ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية في ثاني عروضها بالمملكة، وذلك لمدة 4 أيام، من 17 لـ 20 أكتوبر الماضي ، وحيث أشادت هيئة الترفيه السعودية بعرض المسرحية ضمن “موسم جدة”، والتى نالت إعجاب الجمهور السعودى بعد عرضها على أحد المسارح هناك, وبناء على طلب الجمهور السعودى، تقُرر مد عروض المسرحية بعد تحقيق أعلى إيراد في أول ليلة من عرضها بالوطن العربي.

 

ويشارك في المسرحية عدد من فنانى الكوميديا منهم: بيومي فؤاد، مها أبو عوف، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامية الطرابلسى، وهى من إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسن.

 

وأوضح  “مجدى الهوارى” فى وقت سابق أنه حقق أهم تحدى فى حياته فى عام 2019، وهو نجاحه فى القيام بعودة النجومية إلى المسرح بعد سنوات من الغياب عنه, كما أعرب  من ناحية أخري عن سعادته الكبيرة بنجاح أول ليلة للمسرحية الكوميدية الاستعراضية “علاء الدين” للنجم أحمد عز، التى انطلق أولى عروضها ، على مسرح الأميرة نورا، فى المملكة العربية السعودية.

 

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 6779 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.