الجمعة , 29 مارس 2024

نيرفانا للسفر والسياحة توفر خدمات الشحن إلى كافة أنحاء العالم

= 973

أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، عن توفير خدمات الشحن الجوي والبري والبحري الى كافة انحاء العالم.

وقال السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة، “إن الشركة تواصل جهودها لتطوير خدمات الشحن بمختلف أنواعها من والى دولة الامارات العربية المتحدة لتلبية الطلب المرتفع في قطاع الشحن في الدولة والذي يعتبر الأسرع نمواً في العالم”.

وأشار الى أن مبدأ نيرفانا للسفر و السياحة هو التطلع دائما إلى الأفضل وذلك يكمن وراء رغبتنا الدائمة في تحقيق أعلى مستويات الخدمة لجميع عملائنا الكرام. لذلك فإن شركة نيرفانا للسفر والسياحة قررت تقديم خدمات الشحن بمختلف أنواعه من خلال التركيز على أعلى متسويات الخدمة الممتازة.

وتوقع مواصلة النمو في قطاع الشحن بمعدلات اكبر في المرحلة المقبلة نظراً للنمو الاقتصادي التي تشهده الدولة والموقع الاستراتيجي، بالإضافة إلى قوة البنية التحتية، سواء فيما يتعلق بالمطارات أو شركات الطيران أو الموانئ والطرق.

وقال “إن دولة الإمارات نجحت في استقطاب كبرى الشركات العالمية وباتت بوابة لأسواق دول المنطقة الخليجية والعربية والاسيوية، و لمختلف أسواق القارة الأفريقية، كما أنها مركز عالمي لإعادة التصدير، الامر الذي يؤدي الى تحفيز قطاع الشحن الجوي والبحري”.

وذكر العلى ان الدراسة التي أصدرها مجلس المطارات العالمي بعنوان “توقعات حركة الطيران حول العالم بين 2018 – 2040” بأن دولة الإمارات ستصبح ثالث أكبر سوق شحن جوي عالمياً بعد أمريكا والصين. تؤكد أن الإمارات ستحظى بالمركز الثالث كأسرع سوق نقل جوي نمواً في العالم بنسبة نمو تصل إلى 5.7% سنوياً.

وأوضح العلي ان شركة نيرفانا للسفر والسياحة، تتبوأ اليوم مكانة مميزة في الإمارات، وأصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج.

وذكر أنه تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من الصين واسبانيا ومصر والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة. كما تستعدّ لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية وفي الولايات المتحدة الأميركية و أستراليا خلال السنوات المقبلة.

شاهد أيضاً

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

عدد المشاهدات = 15085 يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.