السبت , 20 أبريل 2024

الخبير العقارى أبو سمرة: بورسعيد تشهد طفرة غير مسبوقة وتحقق رؤية الدولة لـ2030

= 1615

أكد الخبير والمطور العقارى محمود أبو سمرة ، ان محافظة بورسعيد تشهد طفرة معمارية وحضارية غير مسبوقة سواء على صعيد البنى التحتية او في مجال الخدمات الصحية والاجتماعية التي يتم تقديمها للمواطن البورسعيدى.

وقال ان اللواء عادل الغضبان ، حريص على ان تصبح بورسعيد نموذجا يتحتذى به ،في كافة المجالات حيث تم إعلانها أولى محافظات الجمهورية خالية من العشوائيات ، لافتا الى ان مبنى محافظة بورسعيد تم هو أيضا تطويرة على احدث الأساليب من خلال منظومة الكترونية متكاملة على اعلى المستويات التقنية لتوفير اقصى درجات السهولة واليسر لتقديم كافة الخدمات للمواطنين باعلى معايير الجودة.

وأضاف أبو سمرة ان التطوير الذى شهده مبنى المحافظة يتوافق مع حجم المشروعات التي يتم إنجازها في المحافظة والتي تتطلب سرعة ودقة في الإنجاز تواكب رؤية الدولة لتحديث آلياتها طبقا لاستراتيجية 2030 التي اقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وطالب الخبير العقارى ، بضرورة الحفاظ على ثروة بورسعيد العقارية المتمثلة في مبانيها الاثرية ذات الطابع المعمارى المتميز ، وقال ان المحافظة تملك العشرات من المباني والكنائس الاثرية التي يمكن استغلالها في تنشيط القطاع السياحى في المحافظة فضلا عن ما تشتهر به بورسعيد من شواطئ تمتد لاكثر من 10 كيلو متر ذات طبيعة خلابة يمكن ان تمثل قيمة مضافة ومورد اقتصادى حيوي يمكن ان يصبح من اهم مصادر التمويل لتنمية بورسعيد.

شاهد أيضاً

رياح الخماسين.. مركز المناخ: انخفاض الحرارة من اليوم لمنتصف الأسبوع القادم

عدد المشاهدات = 1620    قال الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات المناخ بوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.