الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الزمالك يبحث مع كارتيرون ملف “صفقات الشتاء”..وكريم العراقي بديلا للنقاز

= 1672

—-

في ظل وجود أزمة في ضم أكثر من لاعب في يناير المقبل لعدم وجود أماكن شاغرة بالقائمة البيضاء حيث يحق للزمالك قيد لاعب واحد فقط بنظام الاستبدال.

يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق خلال الأيام المقبلة لبحث ملف تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين لسد العجز في صفوف الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة خلال شهر يناير المقبل.

كارتيرون حدد بعض المراكز التي تحتاج لتدعيم في أسرع وقت وهي مركز الظهير الأيمن والوسط المدافع والمهاجم الصريح، لعدم وجود بديل لحازم إمام في مركز الظهير الأيمن بعد هروب حمدي النقاز ومطالبته بفسخ تعاقده مع النادي وانقطاعه عن تدريبات الفريق ما أدى إلى تقديم شكوى ضده لحفظ حقوق النادى بعد غيابه عن التواجد فى القلعة البيضاء.

بخلاف عدم وجود بديل لطارق حامد في الوسط المدافع، فى ظل عدم تقديم محمد حسن لاعب الوسط المستوى المأمول منه حتى الآن داخل النادى الأبيض عقب إصابة محمود عبد العزيز “زيزو” بقطع فى الرباط الصليبى.

من جهة أخرى، دخل كريم العراقى الظهير الأيمن للمصرى البورسعيدى والمنتخب الأولمبى، دائرة اهتمامات الزمالك لضمه، فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع مسؤولى المصرى للحديث حول انتقال اللاعب إلى قلعة ميت عقبة خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 2158 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.