السبت , 20 أبريل 2024
استمرار الطقس البارد وتوقعات بسقوط أمطار

تعرف على حالة الطقس في مصر اليوم الاثنين..ونصيحة الأرصاد

= 1420

القاهرة – حياتي اليوم

كشف مدير مركز التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية الدكتور محمود شاهين، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين في مصر، حيث تشهد البلاد طقس مستقر على معظم أنحاء الجمهورية، ووجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة، وذلك على الوجه البحري والسواحل الشمالية، ممتدة حتى القاهرة ولكن هذه الأمطار غير مؤثرة، وفيما يلي بيان مفصل بحالة الجو ودرجات الحرارة المتوقعة غداً من هيئة الأرصاد الجوية.

وأوضح شاهين، بأن معدلات درجات الحرارة طبيعية، وتتراوح بين 21 إلى 22 درجة في ساعات النهار، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة من 13 إلى 14 درجة، واستمرار تكون الشبورة المائية لنهاية الأسبوع الجاري، كما أن الرؤية تقل كلما اقتربنا من المسطحات المائية والطرق الزراعية.

وتكون الرياح معتدلة على معظم أنحاء الجمهورية، وحركة الملاحة والصيد مهيأة على البحرين الأحمر والمتوسط، وأن حالة الطقس هذه مستمرة حتى الـ72 ساعة المقبلة، ولكن هناك احتمالية تقلب الجو مع نهاية هذا الأسبوع.

أما درجات الحرارة المتوقعة غداً في مصر، على القاهرة والوجه البحري من 21 : 22 ْ، وعلى محافظات شمال الصعيد تصل درجات الحرارة من 23 : 24 ْ، بينما على جنوب الصعيد تكون درجات الحرارة 24 : 25 ْ.

ونصح مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد، ارتداء الملابس الثقيلة والشتوية، عند الخروج من المنازل في الساعات الأولى من الصباح، وأيضاً في فترات الليل، وضرورة الالتزام بالتعليمات المرورية خاصة السرعات، بسبب انخفاض درجات الحرارة التي تزيد عن 10 درجات بين الحرارة العظمى والصغرى.

 

شاهد أيضاً

صدق أو لا تصدق… جثة تذهب إلى البنك لسحب قرض.. !

عدد المشاهدات = 2717 ألقت الشرطة في البرازيل القبض على امرأة اصطحبت جثة، زعمت أنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.