الخميس , 28 مارس 2024
جمهور الزمالك

جماهير الزمالك تطالب لاعبيها بهذا الأمر بعد الفوز على بطل أنجولا

= 1759

القاهرة – حياتي اليوم

جاء فوز الزمالك على ضيفه أول أغسطس الأنجولي، ليزيد من حالة تفاؤل الجماهير البيضاء بعودة فريقها للمنافسة إفريقيا، لكن هناك بعض الخسائر التي سيعاني منها الفريق بسبب هذا الانتصار، سواء إداريًا أو فنيًا.

وفاز الزمالك على ضيفه أول أغسطس بطل أنجولا، بهدفين نظيفين، أحرزهما المغربي أشرف بن شرقي، في الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

وتعد أول خسائر الزمالك هي الغرامة المالية التي وقعها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، والتي تقدر بـ 25 ألف دولار، ما يعادل 400 ألف جنيه، بسبب تأخر الإدارة في طرح تذاكر المباراة، وهو ما يعد خسارة كبيرة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الزمالك .

أما الخسارة الثانية فتكمن في أن الفريق سيفقد خدمات نجم وسطه التونسي فرجاني ساسي خلال مباراته المقبلة أمام زيسكو يونايتد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، والمقررة يوم 27 ديسمبر الجاري، بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة أول أغسطس، ليكون الثاني له بعد البطاقة الصفراء التي حصل عليها أمام مازيمبي ، في الجولة الأولى.

وتنص لائحة الاتحاد الإفريقي على إيقاف اللاعب الذي يتعرض لإنذارين في دور المجموعات لمباراة واحدة، على أن يتم مضاعفة العقوبة حل تكرار الأمر ذاته خلال المرحلة ذاتها.

وعقب المباراة، قامت جماهير الزمالك الموجودة في مدرجات ستاد السلام بترديد هتافات خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، احتفالا بهم بعد نهاية مباراة أول أغسطس الأنجولي.

وطالبت جماهير الزمالك اللاعبين بالتتويج بالبطولة الإفريقية.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 1028 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.