الجمعة , 29 مارس 2024
أثناء توقيع مذكرة التعاون

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مذكرة تعاون مشترك مع التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب

= 2013

القاهرة – حياتي اليوم

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مذكرة تعاون مع التحالف الإسلامي العسكري لمكافحة الإرهاب لتنفيذ عدة برامج مشتركة.

وقع الاتفاقية معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، فيما وقعها عن الطرف الآخر الأمين العام لمركز التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب اللواء ركن طيار محمد بن سعيد المغيدي ، وذلك بمقر المركز في الرياض.

وسيجري بموجب المذكرة تعزيز جوانب التعاون بين الجانبين في المبادرات والبرامج ذات الاهتمام المشترك، وفي مجال المؤتمرات والندوات والمحاضرات، وبناء القدرات والبرامج التدريبية المشتركة، وتبادل المعلومات والتقارير والإحصاءات والمطبوعات والدراسات، وإجراء الزيارات والخدمات الاستشارية والتطوعية.

وأكد اللواء محمد المغيدي في تصريح صحفي أن توقيع المذكرة يهدف إلى تعزيز التكامل والشراكة الاستراتيجية بين التحالف الإسلامي والمركز رغبة في تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق بينهما في مختلف المجالات ذات الصلة بعمل كل منهما، مشيراً إلى أن هذا التوقيع يأتي في سياق تعزيز أواصر التعاون والتبادل المشترك بين التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب والمراكز والهيئات والمنظمات المحلية والإسلامية والدولية.

 

شاهد أيضاً

سلطنة عُمان تواصل تنفيذ مشروعاتها السياحية وإطلاق حزمة ترويجية تستهدف الأسواق الخليجية والخارجية

عدد المشاهدات = 15888 مسقط، وكالات: تواصل سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة، تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.