السبت , 7 ديسمبر 2019
الرئيسية / مناسبتي / “رحلتي” من دناتا للسفريات: علامة السفر الجديدة المُصمّمة من قِبل فريق مُختص من الإماراتيين للمسافر الإماراتي
رحاب منصور

“رحلتي” من دناتا للسفريات: علامة السفر الجديدة المُصمّمة من قِبل فريق مُختص من الإماراتيين للمسافر الإماراتي

= 656

دبي – حياتي اليوم:

تنطلق “رحلتي” من دناتا للسفريات وهي علامة السفر الجديدة المصممة بعد ترّقب طويل من قِبَل فريق إماراتي مُختص. تسعى علامة السفر الإماراتية “رحلتي” من دناتا للسفريات والتي تشرف عليها إدارة “المشاريع الجديدة”، إلى إلهام وتحقيق أمنيات المسافر الإماراتي الباحث عن وجهات سفر مختلفة ومغامرات جديدة لم يسبق له الخوض فيها وعيش تجربة “لا تُنسى”.

تسعى العلامة التجارية الجديدة “رحلتي” من دناتا للسفريات إلى خلْق رؤية مبتكرة للسفر، تعزّز من خلالها مفهوماً أكثر خصوصية للمسافر الإماراتي عبر تصميم باقات وخدمات حسب الطلب تضمن للمسافر تجربة سفر مختلفة وتخلق له ذكريات مبهرة ومغامرات تتناسب مع اهتماماته. وتركّز “رحلتي” على تعزيز الثقة بينها وبين عملائها الكرام، إذ يطمح فريق عمل “رحلتي” لأن يصبح مستشار السفر الأول للمسافر الإماراتي.

وتقول رحاب منصور المدير العام للعلامة التجارية، “رحلتي” من دناتا للسفريات: “تقدم “رحلتي” مفهوماً جديداً للخدمة الاستثنائية، ونتطلع إلى أن نصبح مستشارين موثوقين في مجال السفر ونسعى إلى ذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات المصممة خصيصاً لترضي إهتمامات المسافر الإماراتي. ويشرف على إختيار تفاصيلها مدير علاقات يختص بمتابعة كافة تفاصيل الرحلة. ونحرص أيضاً على الإستفادة من الانتشار الواسع لاستخدام وسائل التواصل الإجتماعي وذلك لاستهداف الشريحة الأكبر من الجمهور والتواصل معه”.

فريق من المسافرين الإماراتيين الذين يطمحون لتقديم أفضل تجربة سفر ممكنة لمن يملك شغف الإطلاّع ويبحث عن التفاصيل المُدهشة

كما توفّر “رحلتي” من دناتا للسفريات أسلوباً إستثنائياً جديداً وفريداً عبر تقديم وتزويد خدمات سفر شخصية لكل مسافر من خلال مستشار سفر موثوق ومختص، يقوم بالعمل والتعاون المباشر مع المسافر لكي يعيش عطلة الأحلام على أرض الواقع.

ولا تُعد الرحلات التي تقدمها “رحلتي” من دناتا للسفريات إبداعية وفريدة من نوعها فقط، إنما تتوسّع لتشمل باقة خيارات للعطلات الرومانسية الخاصة بالعروسين في شهر العسل، كما بإمكان محبي التسوّق الإستمتاع بزيارة أهم وأكثر أماكن التسوق شهرة حول العالم مثل زيارة “بستر فيلج” في الصين ومختلف الدول الأوروبية لخوض تجربة تسوق لا تنسى، كما توفر “رحلتي” أيضاً فرصة للبحث عن الأماكن المفضلة لإستكشاف ثقافات الطعام المختلفة وعيش التجربة مع أشهر عادات الطعام في العديد من البلدان منها اسبانيا، بيرو، اليابان وايطاليا. بالإضافة إلى توفّر خيار مغامرات العمر، وعَيش شغف الإستكشاف، كرحلات السفاري إلى كينيا والشفق القطبي الشمالي في فنلندا، وزهور الكرز في اليابان والطبيعة الخلابة في نيوزيلندا.

كما وضعت العلامة التجارية أيضاً رحلات مثل رحلة ” ”Game of Thrones” “ إلى إيرلندا والتي حازت على إعجاب الكثير من المسافرين. كما توفر أيضاً “رحلتي” من دناتا للسفريات لمن لديهم شغف التصوير تجربة فريدة مع مصور شخصي في مختلف البلدان لالتقاط صور مميزة لتساعدهم على تخليد هذه اللحظات.

ونظراً للتوجّه الكبير وارتفاع نسبة إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي، فإن “رحلتي” من دناتا للسفريات، توفر عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي والمحادثات المباشرة لديها، وسيلة لتبادل الخبرات والتجارب حول الرحلات والوجهات السياحية التي تلائم كافة تطلعات المسافر الإماراتي. وأشارت منصور”تشير الدراسات إلى أن 52% من الجمهور الإماراتي يتفاعل ويتواصل عبر الإنستغرام لا سيّما في مجال السفر للاستفادة من تجارب مستوحاة من أرض الواقع، وبالتالي أصبحت الصور ومقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها المؤثرين في مجال السفر على وسائل التواصل الإجتماعي، خياراً مُفضّلاً لهم. ونهدف نحن إلى جعل “رحلتي” من دناتا للسفر الشريك والاستشاري المفضّل للمسافر الإماراتي خلال الأعوام المقبلة، كما نحرص على مشاركة المحتوى المتميز لجذب أكبر عدد من العملاء الكرام ولكسب ثقتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: