الجمعة , 19 أبريل 2024
شهد...طالبة الصيدلة المتوفاة

مفاجآت في واقعة وفاة شهد: لم تتعرض للخطف وكانت تعالج نفسيا لدى طبيب بالإسماعيلية

= 1189

كتبت – نسمة طارق

كشف مصدر أمني، عن مفاجآت في واقعة وفاة الطالبة شهد أحمد، مؤكدا أنها كانت تخضع لعلاج نفسي لدى طبيب بالإسماعيلية، وأنها تغيبت قبل ذلك عن المنزل.

ونفى المصدر ما تم تداوله بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرضها للاختطاف بنطاق محافظة الجيزة، وأنه لا وجود لأي شبهة جنائية في الوفاة.

وقال المصدر الأمني إن المدعو أحمد كمال حسين محمد «والد المذكورة» (مدرس ومقيم بمدينة العريش بشمال سيناء)، قام بالإبلاغ عن غياب نجلته، الطالبة بإحدى كليات الصيدلة، حيث إنها عقب خروجها من الجامعة بتاريخ 6 نوفمبر الجاري لم تعد لمقر إقامتها المؤقت بمدينة الإسماعيلية، وأنه لا يتهم أو يشتبه في غيابها جنائياً.

وأضاف أنه تم النشر عن الغائبة في حينه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وتابع: «بتاريخ 7 نوفمبر الجاري تبلغ لقسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة عن العثور بنهر النيل على جثة غريق لفتاة مجهولة في العقد الثاني من العمر ترتدى ملابسها بالكامل، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرية بها».

واستطرد: «تم نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام، وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وقد تم النشر عن الجثة بأوصافها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة».

وأشار إلى أنه «بتاريخ 8 الجاري حضر والد المذكورة وتعرف على الجثمان وقرر أنها كريمته المدعوة (شهد) التي كانت تعاني من مرض نفسى (وسواس قهري) وتعالج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية، وسبق أن حرر محضر بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحدًا».

شاهد أيضاً

رياح الخماسين.. مركز المناخ: انخفاض الحرارة من اليوم لمنتصف الأسبوع القادم

عدد المشاهدات = 571    قال الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات المناخ بوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.