الجمعة , 19 أبريل 2024
الشاب ضحية التذكرة

التذكرة القاتلة..!

= 1417

كتبت – نسمة طارق

في وقت مبكر من صباح أمس الاثنين، داخل قطار رقم «٩٣٤»، أجبر الكمساري «م.ه» شابين، بائعين جائلين، وفقًا لتحريات النيابة، ويُدعى أحدهما محمد عيد، 23 سنة، من شبرا الخيمة، والآخر «أ.م.ع»، 25 سنة، من الشرابية، على إلقاء نفسيهما من القطار، نظرًا لعدم امتلاكهما «غرامة عدم امتلاك تذكرة».

وتوفى الشاب محمد عيد، بينما بُترت ساق الشاب الآخر.

وقال شهود عيان، : «الكمساري فتح الباب وقال للشابين انزلوا، شاب قاله (حانزل ازاي؟)، الكمسري أجبرهم يرموا نفسهم، واحد نط راح بعيد، والتاني نزل تحت القطر»، بينما قال شاهد آخر على الواقعة أن الشابين ألقوا بجسديهما بسبب «الكمسري»، متعجبًا مما حدث: «تقتل بني آدم عشان 70 جنيه؟!». وأضاف شاهد العيان، أن الكمسري قال له «لو مش معاك فلوس انزل».

من جانبه، وجه المهندس كامل الوزير، وزير النقل، العزاء لأسرة المواطن محمد عيد ضحية واقعة «كمسري قطار 934»، موجهًا رسالة لأسرة القتيل: «حق ابنكم مش هيروح، إحنا هنجبلكم حق ابنكم»، معلنًا منح ١٠٠ ألف جنيه تعويض لأسرة المتوفى و٢٠ ألف للمصاب.

وأشار «الوزير»، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الإثنين، إلى أنه يرفض تصرف كمساري القطار، حيث أن توجيهات الوزارة بأن من لا يدفع التذكرة يحرر له محضر فقط، واصفا مرتكب الواقعة بـ عديم الإنسانية.

شاهد أيضاً

رياح الخماسين.. مركز المناخ: انخفاض الحرارة من اليوم لمنتصف الأسبوع القادم

عدد المشاهدات = 1246    قال الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات المناخ بوزارة …

تعليق واحد

  1. حسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.