الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019
الرئيسية / بقلمي / إيمان أبو العلا تكتب: وطني شامخ

إيمان أبو العلا تكتب: وطني شامخ

= 299

سيظل وطني شامخ مرفوعا رغم أنف الحاقدين.. فوطني لن يسقط ابدا.. و سيبقي عزيزا برئيسه و بجيشه وشعبه و شرطته و شرفائه و من حوله..

فالوطن هو العرض و الشرف هو العزه و الكرامه و السند و النور و الامل وطني هو الماضي و الحاضر و المستقبل، فبدون الوطن الامن نحن بخطر داهم يستهدف و يستنزف حياتنا و حياة اولادنا..

الوطنية تسري بدمائنا و بدماء كل شخص شريف، فالوطنية لا تباع و لا تشتري و لا يتخلي عنها، فلو كان لم يكن لك خيراً في وطنك فلا خير ولا امان لك فالوطن مثل العرض و الشرف لا يفرق بينهم الا منافق او مدسوس او بلا مبدأ او دين.

مصر تمر بأزمة ووجب علينا ان نتكاتف و نتعاون ضد الخونه وأعداء الدين، يا قوم لا تستمعوا الي احد لان دينكم واضح ، دينكم فطري و اعلموا ان خصوم الاسلام لم يقدروا علي الاسلام من ذواتهم فدخلوا عليه من ابنائه، و اعلموا جيدا اننا لا نستطيع ان تكون كلمتنا من رأسنا الا اذا كان قوتنا من فأسنا، فمصر مذكوره بالقرآن وستظل مصر دائماً رغم انف كل حاقدا او حاسدا او مستغلا او مستغل او خائن او مدفوع من خصوم الاسلام.

فمصر هي التي صدرت علم الاسلام الي الدنيا كلها صدرته حتي الي البلد التي نزل فيه الاسلام و انظروا الي التاريخ من الذي رد همجية التتار عن الاسلام، انها مصر، ومن الذي رد حروب الصليبيين عن الإسلام و المسلمين انها مصر و ستظل مصر دائما رغم أنف الحاقدين مرفوعة شامخة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: