الجمعة , 19 أبريل 2024
فريق بيراميدز

بيراميدز فى مهمة التأهل إلى نهائى كأس مصر أمام بتروجت

= 1260

حياتي اليوم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الثامنة مساء اليوم الأثنين صوب استاد بتروسبورت، حيث مباراة بيراميدز وبتروجت في نصف نهائي بطولة كأس مصر، حيث يطمح بيراميدز في مواصلة الانطلاقة القوية تحت قيادة الفرنسي ديسابر المدير الفني للفريق بعد اجتياز حرس الحدود ومن قبله النادي الأهلي في البطولة المحلية.

الفريقان تأهلا إلى الدور نصف النهائي ببطولة الكأس بعد تحقيق أكثر من مفاجأة حيث تأهل بيراميدز بعد الفوز على الأهلي بهدف نظيف في دور الـ 16 ثم الفوز بثنائية نظيفة على حرس الحدود في ربع النهائي، بينما جاء تأهل بتروجت عقب الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، وكان الفريق البترولي قد تأهل من دور الـ 16 بعد تخطي الرجاء المطروحي بنتيجة 4/1.

ورغم هبوط بتروجت إلى دوري القسم الثاني إلا أن بيراميدز يخشى مفاجآت الكأس حيث تعد تلك البطولة الفرصة الأخيرة للفريق البترولي بقيادة محمد عودة لوداع الموسم بشكل جيد بعد الأداء المخيب للآمال في دوري الموسم الماضي والذي قاد الفريق إلى الهبوط لدوري المظاليم.

ويدخل فريق بيراميدز المباراة منتشياً بعدما حقق 4 انتصارات متتالية تحت قيادة ديسابر، من بينها الفوز على الأهلي والحرس في كأس مصر، كما ضرب الفريق موعداً مع بلوزداد الجزائرى في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على ايتوال دو الكونغولى، فى مباراتى الذهاب والعودة بنتيجة 5/1 .

على الجانب الأخر يغيب حسام حسن نجم دفاع بتروجت عن مواجهة فريقه المرتقبة والهامة أمام بيراميدز وسيقوم محمد عودة المدير الفنى لبتروجت بتجهيز بديل لسد الثغرة الدفاعية من جراء ابتعاد حسام حسن عن اللقاء.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 769 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.