الثلاثاء , 16 أبريل 2024

سلطنة عُمان تفوز بجائزة الجودة الأوروبية العالمية – لسنة 2019

= 1001

مسقط – وكالات

* في مدينة برلين الألمانية حصدت سلطنة عُمان جائزة أفضل قيادة في الجودة لعام 2019 والتي تقدمها المؤسسة الأوروبية لبحوث الجودة (ESQR) حيث تقوم باختيار ممثلي الدول الفائزة استنادًا إلى نتائج استطلاعات الرأي ودراسات مكثفة.

تواكب الاستحقاقات المهمة الجديدة مرحل الإعداد للاحتفالات في الثالث والعشرين من يوليو بيوم النهضة العمانية .

تعد الجائزة بمثابة تقدير دولي للسلطنة التي قامت بتمثيلها وزارة التعليم العالي ، وهي تقدم للمؤسسات الحكومية والقطاعات المختلفة من كافة أنحاء العالم التي أظهرت قيادة متميزة؛ وذلك باتخاذ خطوات مبتكرة قائمة على المبادرات في سبيل الارتقاء بتطوير الجودة.

يتكامل ذلك مع حصول وزارة التعليم العالي العمانية على الاعتراف الكامل بفئة “ملتزمون بالتميّز” من المؤسسة الأوروبية أيضا . وتقوم الوزارة بتطوير الخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيدين والتي وصل عددها إلى 144 خدمة إلكترونية.

يعبر حصد السلطنة للجائزة عن مبادرة دولية لتكريم انجازات مسيرة التعليم العالي بها، وما حققته من خُطوات مبتكرة تقوم على تقديم أفضل الخدمات و الإجراءات.

الي جانب سلطنة عمان قدمت المؤسسة الأوروبية الجوائز الي مؤسسات من دول أوروبا وآسيا والأمريكيتين وأستراليا. ويقع مقرها في لوزان بسويسرا وهي أنشئت عام 1987، بهدف توثيق أواصر التعاون بين الجهات المعنية بمجال التميز والاستدامة وبناء شبكة من العلاقات تضم كافة أعضاء المنظمات الحكومية والخاصة بجميع أحجامها في مختلف القطاعات حول العالم. ولا تعترف إلا بالشركات والمؤسسات ذات المبادرات التي تثبت نجاحًا استثنائيًا والتي تزيد من الإمكانات الكاملة لخدماتها من خلال ممارسات موجهة نحو الجودة. وتلقي نظرة شاملة على الاستراتيجيات التي ينفذها قادة الأعمال في شركاتهم ومؤسساتهم، وتعترف بجهود المتميزين الاستثنائيين والموهوبين وتوفر لهم الحافز للتقدم المستمر.

شاهد أيضاً

الجمعية العمومية تجدد الثقة لسلطان اليحيائي رئيسا للاتحاد العربي للإعلام السياحي لفترة جديدة

عدد المشاهدات = 2835 جددت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للاعلام السياحي، عضو ملتقى الاتحادات النوعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.