الجمعة , 29 مارس 2024
محمد الكندي لدى وصوله تونس

المخرج العماني محمد الكندي عضوا بلجان تحكيم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس

= 1873

تونس – حياتي اليوم

إلى تونس، توجه المخرج العماني محمد بن سليمان الكندي للمشاركة في عضوية لجنة تحكيم التبادلات البرامجية والأفلام الوثائقية بالدورة 20 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، وشعارها: “دورة خمسينية الاتحاد الدلالة والرمزية”، والتي تنتظم بالتوازي مع احتفال اتحاد إذاعات الدول العربية بمرور 50 سنة على تأسيسه.

وفي إطار الدورة 20 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون التي تمتد من 27 إلى 30 يونيو الجاري..تكرم هذه الدورة شخصيتين من سلطنة عمان، هما إسم المخرج الاذاعي المرحوم محمد بن ناصر المعولي وإسم الفنان المرحوم سالم علي سعيد.

وأثناء مشاركته في لجان التحكيم

وقال المهندس عبد الرحيم سليمان المدير العام لاتحاد إذاعات الدول العربية، إن المهرجان سيتم افتتاحه غدا الخميس بمدينة الثقافة بتونس بحضور عدد من ضيوف الشرف والمكرّمين من بين أشهر الفنّانين والإعلاميين والكتّاب في الساحة الإبداعية العربية، وسيتم تنظيم العديد من الاحتفالات منها احتفالية خاصة تؤرخ لمختلف المراحل التي مر بها الاتحاد وتجمع بين المعارض والتكريمات والندوات.

وتحضر فلسطين كضيف شرف الدورة وستقام بالمناسبة ندوات ثريّة (إعلامية وفكرية وفنّية) بالتعاون مع الهيئة العامّة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية.

شاهد أيضاً

أوبرا غارنييه … جولة في دار الأوبرا الفرنسية بباريس

عدد المشاهدات = 1507 بقلم الكاتبة/ هبة محمد الأفندي دار الأوبرا الفرنسية بباريس المعروفة بأوبرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.