الأربعاء , 23 أكتوبر 2019
الرئيسية / مجتمعي / توقيع بروتوكول تعاون بين المنطقة الروتارية وجامعة الأهرام الكندية

توقيع بروتوكول تعاون بين المنطقة الروتارية وجامعة الأهرام الكندية

= 747

كتبت – سوسن صالح

وقع د. فاروق إسماعيل رئيس جامعة الأهرام الكندية ود. شريف والي محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥١ بروتوكول تعاون بهدف دعم المشاركة المجتمعية وتعظيم الجهود المشتركة لدعم العمل الأهلي والتطوعي في جمهورية مصر العربية بهدف توسيع الأنشطة الخدمية من خلال تعاون أعضاء المنطقة الروتارية ولجانها النوعية وأنديتها المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية مع عمداء وأساتذة كليات جامعة الأهرام الكندية المختلفة.

وقد تطرق د. شريف والي محافظ المنطقة الروتارية إلي أهمية الإعتماد على الشباب من طلاب الكليات المختلفة مع إعطاء الأهمية القصوى لتفعيل الروابط الإفريقية خاصة في ظل وجود عدد كبير من الطلاب الأفارقة بالجامعة مع الأخذ في الإعتبار رئاسة جمهورية مصر العربية للإتحاد الإفريقي.

ومن جهته أشاد د. فاروق إسماعيل بالتعاون مع المنطقة الروتارية ورحب بممثلي المنطقة الروتارية ممن حضروا توقيع البروتوكول وأوضح أن قرر وضع كافة مقومات الجامعة في سبيل إنجاح التعاون مع المنطقة الروتارية وتنفيذ البروتوكول على الوجه المحدد منه بما يهدف لخدمة وتنمية المجتمع.

حضر توقيع البروتوكول عمداء عدد من كليات جامعة الأهرام الكندية وعدد من مساعدي محافظ المنطقة الروتارية ورؤساء لجان المنطقة المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: