الأربعاء , 24 أبريل 2024

الكاتبة صبرين حسن: مبادرة “يلا نفرحهم” لإسعاد الأطفال اليتامى قبل العيد

= 7814

القاهرة – حياتي اليوم

في إطار “مبادرات شركاء العطاء” التي أطلقتها الكاتبة صبرين حسن، أقيمت مؤخرا بمنطقة المقطم مبادرة “يلا نفرحهم”، والتي اشتملت المبادرة على حفل افطار لأكثر من 50 من الأرامل والمطلقات وأبنائهم..إلى جانب العديد من الفقرات الفنية والترفيهية.

وقالت الكاتبة صبرين حسن، أن الأطفال عبروا عن فرحتهم بفقرات الحفل من ورش رسم ومسابقات ورسوم الوجوه والتلوين..وتجاوبوا بصورة كبيرة مع هذه الفقرات المخصصة لهم.

وأضافت أن كافة الجهود المبذولة في مبادرات شركاء العطاء تتم بجهود ذاتية، حيث تتعاون الكاتبة مع عائلتها لتنفيذ هذه المبادرات الخيرية، لمصلحة العديد من أسر اليتامى والأرامل والمطلقات، حيث سبق إقامة “سوق خيري” وتوزيع ملابس بالمجان في المساجد، وكذلك مبادرة “شنطة الخير” التي احتوت على مواد غذائية وخضروات للمحتاجين..إلى جانب مبادرة تجهيز العرائس من اليتيمات.

وأكدت الكاتبة صبرين حسن، أن هناك قاعدة بيانات لدى المبادرة تتضمن أسماء حوالى 100 أسرة، لدى كل منها بطاقة تعريف للتواصل معهم عند اللزوم، وقالت أن عدم انجابها لأطفال، جعلها تصب اهتمامها الأساسي بالأطفال الأيتام لأنها ترى فيهم عوضا عن أبنائها، وتتمنى إدخال البهجة والسرور في نفوسهم دائما.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 1224 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.