الخميس , 20 يونيو 2019
الرئيسية / مناسبتي / موقع “هوتيل آند ريست” الاخباري ينطلق بحلّة جديدة لخدمة قطاع السياحة بالامارات والخليج
موقع "هوتيل آند ريست"

موقع “هوتيل آند ريست” الاخباري ينطلق بحلّة جديدة لخدمة قطاع السياحة بالامارات والخليج

= 388

أبوظبي – محمد سعد

إحتفل موقع “هوتيل آند ريست www.hotelandrest.com ” الاخباري المتخصص في السياحة في ابوظبي اليوم , بعامه السادس , وذلك من خلال إطلاقه بحلّة عصرية جديدة تواكب أحدث التطورات التقنية التي يشهدها الاعلام الرقمي .

و قالت أمل السراج، مديرة تحرير موقع هوتيل آند ريست: “لم يكن الاستمرار في مواكبة المنافسة الشديدة في مجال المواقع الإلكترونية المُتخصّصة أمراً سهلاً على الإطلاق، غير أن تضافر جهود فريق العمل على مدى السنوات الماضية ساهم في النجاح المُذهل للموقع ليحتلّ موقعاً مُتميّزاً بين المواقع السياحية الإخبارية التي تحرص على تقديم أحدث المستجدات في مجال السياحة والسفر على الصعيدين الإقليمي والعالمي”.

وذكرت ان اهمية الموقع تكمن في كونه الوحيد المتخصص في قطاع السياحة والضيافة باللغتين العربية والانجليزية ليخدم شريحة هائلة من المهتمين في هذا القطاع في الامارات ومنطقة الخليج والشرق الاوسط .

وتعليقاً على هذه الإطلالة الجديدة، أوضح الدكتور جمال المجايدة، مؤسس موقع هوتيل آند ريست: “لقد مرت ست سنوات استثنائية، سعينا خلالها إلى التحسين والتطوير المتواصلين، لتجاوز توقعات زوار الموقع. مما لا شكّ فيه بأن جهودنا المبذولة على مرّ السنين قد آتت ثمارها، ويُسعدنا أن نحتفل هذا العام بإطلاق حلّة جديدة تواكب مُتطلّبات العصر الحديث. أشارك فريق العمل الحماسة والاستعداد لكافة المستجدات في قطاع السفر والسياحة”.

ومن جانبه ذكر أشرف حماد، مدير تقنية المعلومات في شركة آيريس ميديا: “نفتخر بأن يواكب موقع www.hotelandrest.com بحلته الجديدة على شبكة الإنترنت أحدث مُتطلبات العصر الرقمي “.

وأضاف: “حرصت خلال التصميم الجديد للموقع بأن يُتيح لزواره سهولة التصفح، الوصول إلى المعلومة والمشاركة التفاعلية والمعرفية من خلال خطوات سلسة وسريعة، وأن يخدم شريحة كبيرة من المهتمين بقطاع السياحة والسفر. ويُسعدنا بأن الموقع، وعلى مدار السنوات الست الماضية، عرض أكثر من 60 ألف مادة صحفية تُبرز أفضل الوجهات السياحية، الفنادق والمطاعم في منطقة الخليج وكافة أرجاء العالم”.

ومن الجدير بالذكر أن موقع هوتيل آند ريست، الذي قام بنشر أكثر من 60000 خبر صحفي على مدى 6 سنوات، إضافة إلى نشر الاخبار والتقارير والدراسات والعروض الخاصّة للفنادق والمطاعم، وذلك في إطار حرصه على الترويج لقطاع السياحة والسفر في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: