السبت , 20 أبريل 2019
الرئيسية / أخبار عمان / مدير عام منتجع ريكسوس العلمين: إستعدادات خاصة لاستقبال الزوار من الامارات ودول الخليج خلال موسم الصيف
منتجع ريكسوس العلمين

مدير عام منتجع ريكسوس العلمين: إستعدادات خاصة لاستقبال الزوار من الامارات ودول الخليج خلال موسم الصيف

= 168

القاهرة – مرام محمد

اقترب فصل الصيف وحان الوقت لبدء التخطيط لإجازة مميزة تنفض عنكم متاعب الحياة وتملؤكم بالطاقة والحيوية، ومنتجع ريكسوس العلمين بالساحل الشمالي للاسكندرية , هو الملاذ الأمثل لذلك، حيث يمتد هذا المنتجع الفاخر الذي يتميز بنظام الخدمة الشاملة ضمن سعر الغرفة الأصلي، على شواطئ البحر المتوسط ذو المياه الزرقاء المتلألئة والرمال الذهبية الحالمة بعيدًا عن صخب حياة المدينة ونصبها.

وقد رحب غالب تورك أوغلو لمدير العام للمنتجع ، بالعائلات الإماراتية والخليجية التي تنوي زيارة المنتجع الموسم المقبل، وقال: ” إن ريكسوس العلمين هو الملاذ الأمثل للعائلات، إذ يمكنهم الاستفادة من بنظام الخدمة الشاملة ضمن سعر الغرفة الأصلي ، الذي يلبي احتياجات الضيوف من كافة الفئات العمرية. فبالإضافة إلى الشاطئ الفسيح والمياه والرياضة والصحة والمرافق الترفيهية المتوفرة في المنتجع، هنالك نادي ريكسي الخاص بالأطفال والذي يوفر الحل الأمثل للأهالي الراغبين بإمضاء بعض الوقت مع بعضهم”.

وأضاف ” يمكن للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج الوصول إلى ريكسوس العلمين بسهولة، حيث تتوفر رحلات جوية مباشرة نحو مطار برج العرب في الإسكندرية والذي يبعد مسافة ساعة واحدة عن هذا المنتجع الفاخر. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالطقس الجيد الذي تنعم به منطقة العلمين في هذا الوقت من السنة،الأمر الذي يجعل استكشاف بحيرات العلمين الجميلة والغنية بالتنوع البيولوجي أكثر روعةً “.

يتضمن ريكسوس العلمين 319 وحدة فاخرة، ذات إطلالة بحرية خلابة، من فلل وأجنحة رئاسية وأجنحة تنفيذية وغرف عادية، وقد صممت جميعها بما يتلاءم مع احتياجات العائلات والمسافرين العصريين من جميع أنحاء العالم. “نحن نفخر بمنتجاتنا القادرة على تلبية احتياجات الجميع، فسواء كنتم تبحثون عن الخصوصية أو الحصرية أو الفخامة، ستجدونها لدينا. ولا شك أن قدرتنا على تخطي توقعات الضيوف هي السبب في تزايد الطلب على تجاربنا المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل ضيف على حدا، والتي تتميز بمبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

وقال المدير العام “استجابةً لها الطلب المتزايد، نحن الآن بصدد إضافة 69 وحدة جديدة لريكسوس العلمين”.

وتتضمن عمليات التوسعة المنتظرة خمس فلل إضافية، والمزيد من الأجنحة المكونة من ثلاث غرف نوم، وغرفتي نوم، وغرفة نوم واحدة أو استديو. وقد أكد تورك أوغلو على اهتمام ريكسوس العلمين المستمر بالتجارب الذوقية والمطاعم، حيث قال: “سيكون مطعم “سارديلا” الشهير والذي يعد الوجهة الأمثل لعشاق المأكولات البحرية، متصلًا بالمبنى الرئيسي للمنتجع بشكل مباشر، ليتمكن الضيوف من الوصول إلى الردهة الخارجية حتى في فصل الشتاء، ويتسع إلى 260 ضيف.

وأضاف قائلاً “ كما يسرني الإعلان عن أحدث مطاعمنا وهو “بيسترو” الذي سيعمل على تقديم المأكولات العالمية الشهية بلمسات أوروبية مبتكرة، وسيكون هذا المطعم الضخم قادرٌ على استيعاب 260 ضيف، وسيقدم برامج ترفيهية مميزة. وعلاوة على ما سبق، نحن بصدد إضافة مطعم جديد آخر إلى مجموعتنا وهو مطعم “ميديتيريان” على شاطئ البحر المتوسط و الذي يتسع لما يفوق 600 ضيف في الداخل والخارج”.

وعلى مدار اليوم، يمكن للعائلات الاستجمام في الأكواخ الشاطئية الخاصة المواجهة للبحر، أو السباحة في أحد برك ريكسوس العلمين الست، وخلق أروع الذكريات بالمشاركة في الرياضات المائية الممتعة، أو الاسترخاء في النادي الصحي ذو المستوى العالمي، أو تحدي بعضهم البعض بمباريات التنس الأرضي أو كرة الطائرة أو البلياردو أو كرة القدم. كما يمكن للضيوف زيارة مدينتي القاهرة والإسكندرية الرائعتين اللتان تقعان على مقربة من منطقة العلمين.

واختتم تورك أوغلو حديثه بالقول: ” سواء كانت عزلة العلمين أو حيوية المدينة، مطلب ضيوفنا، يمكنهم اختبار كلا الأمرين بأصالةٍ هنا، أو لما الاختيار؟ اختبروا ذلك كله وأكثر لدى ريكسوس العلمين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: