الإثنين , 17 يونيو 2019
الرئيسية / مجتمعي / حملة “خليك إيجابي” تنشر القيم الإيجابية بأكاديمية النيل للعلوم

حملة “خليك إيجابي” تنشر القيم الإيجابية بأكاديمية النيل للعلوم

= 301

كتبت – مرام محمد

زار أعضاء حملة “خليك إيجابي”، اليوم الأحد الموافق 7 إبريل 2019، أكاديمية النيل للعلوم والتكنولوجيا بالمنصورة، والتقت الحملة بطلاب الأكاديمية بهدف التعريف بالقيم الإيجابية التي يجب أن يتحلى بها الطالب والمواطن في نطاق أسرته ومجمتمعه، وحثهم على الكثير من القيم والسلوكيات الإيجابية التي تخلق مواطنا فعالا يسهم في تنمية مجتمعه ودولته.

ومن خلال ندوة نظمتها أكاديمية النيل للعلوم، عبر الأستاذ الدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب جامعة المنصورة، عن بالغ سعادته بمدى إلمام جميع العالمين بالأكاديمية بما يحتاجه الشباب من قيم إيجابية. كما أشار إلى أن هدف الحملة هو نشر الوعي وقيم الإنتماء للوطن، وأن على الجميع أن يساهم في نشر هذه المبادئ وتدعيمها، حتى يتم تحقيق كل ما هو صالح لمصر.
وأكد على وجوب المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية كواجب وطني.

كما أكد الأستاذ الدكتور رضا عبدالغفار منصور، نائب رئيس أكاديمة النيل، على مبدأ اتخاذ القرار، وقال ان لكل فرد حق في أن يختار قراراته في جميع مناحي الحياة، وأشار إلى أن فئة الشباب هي الفئة الأهم بالمجتمع، وأن عليهم واجبات تجاه أسرتهم ومجتمعهم وبلدهم، وعليهم أن يساهموا في نشر المبادىء الإيجابية على من حولهم ليكون لديهم دور حقيقي.

وفي ختام الزيارة قام الأستاذ الكتور رضا عبدالغفار منصور، نائب رئيس أكاديمة النيل بتسليم درع الأكاديمية إلى الأستاذ الدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب جامعة المنصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: