الخميس , 20 يونيو 2019
الرئيسية / أخباري / مدبولي وطلعت يبحثان تعزيز التعاون التكنولوجي مع وزير الاتصالات السعودي
استقبال وزير الاتصالات المصري لوزير الاتصالات السعودي

مدبولي وطلعت يبحثان تعزيز التعاون التكنولوجي مع وزير الاتصالات السعودي

= 956

القاهرة – حياتي اليوم

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم، المهندس عبدالله بن عامر السواحة، بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على هامش الزيارة الرسمية التي يجريها وزير الاتصالات السعودي.

كما استقبل الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس عبد الله بن عامر السواحه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، الذي وصل إلى مصر صباح اليوم الأحد، في زيارة للبلاد تستغرق 3 أيام، على رأس وفد رفيع المستوى يضم عدد من المسؤولين الحكوميين؛ لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين وتبادل الخبرات وتحقيق تكامل الأعمال وبناء شراكات استراتيجية في المجالات ذات الصلة، والاتفاق على الأجندة المصرية السعودية للتعاون في مجال التحول نحو المجتمع الرقمي.

ويصاحب عبدالله بن عامر، خلال زيارته لمصر، وفد من المستثمرين ورواد الأعمال والشركات العاملة في مجالات الاتصالات والبرمجيات، في زيارة تهدف لتعزيز التعاون بين البلدين في تلك المجالات.

ويشارك وزيرا اتصالات البلدين الشقيقين في فعاليات “منتدى الأعمال الرقمي المصري السعودي”، والذي يناقش الفرص الاستثمارية بقطاع تكنولوجيا المعلومات ودور المرأة العاملة بمجال التكنولوجيا وتنمية التعاون المشترك بين البلدين وإدارة عملية التحول الرقمي. كما يشهد المنتدى لقاءً موسعا للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة مع نظيرتها من الشركات السعودية؛ لعقد عدد من اتفاقيات التعاون الثنائية التشابكية بمختلف القطاعات الاقتصادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: