الخميس , 20 يونيو 2019
الرئيسية / أخباري / الجالية المصرية بمسقط تحتفل بليلة الإسراء والمعراج

الجالية المصرية بمسقط تحتفل بليلة الإسراء والمعراج

= 498

مسقط – محمد سعد

في ليلة نورانية مليئة بالخيرات والأنوار.. وفي أجواء المحبة والاحتفاء احتفلت الجالية المصرية بسلطنة عمان بمقر نادي الجالية وبحضور كوكبة من الشيوخ الأجلاء وأعضاء مجلس إدارة نادي الجالية المصرية والمدرسة المصرية وعدد كبير من أبناء الجالية المصرية بسلطنة عمان بليلة الإسراء والمعراج.

بدأ الحفل بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم قرأها فضيلة الشيخ أحمد شحاته.. ثم كلمات مباركات حول المناسبة والدروس المستفادة منها للشيخ محمود عبدالغني والدكتور السيد قوايد.. ثم ألقى فضيلة الشيخ أحمد خشبه كلمة بين فيها فضل وأهمية المسجد الأقصى وبعض المشاهد التي شاهدها رسول الله صلى الله عليه وسلم في هذه الليلة المباركة.

وتناول فضيلة الدكتور لؤي الشريف بعض اللطائف الربانية التي أحاطت برسول الله صلى الله عليه وسلم في ليلة الإسراء والمعراج.. ثم قدم المبتهل الشيخ تامر والشيخ السيد قوايد مجموعة من الابتهالات والتواشيح الدينية.. وتم توزيع مجموعة من الجوائز والهدايا للأطفال واختتم الحفل بتلاوة مباركة للشيخ إبراهيم عيسى.. وقدم الحفل فضيلة الشيخ متولي الصعيدي.

حضر الحفل ضياء الدين عمر رئيس نادي الجالية المصرية وأعضاء مجلس الإدارة وعادل بدوي ولفيف من رجال وسيدات الجالية المصرية بسلطنة عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: