الخميس , 20 يونيو 2019
الرئيسية / مناسبتي / “ايتوس واير” تواصل التزامها بالمسؤولية الاجتماعية

“ايتوس واير” تواصل التزامها بالمسؤولية الاجتماعية

= 1226

دبي – “ايتوس واير”

أعلنت “ايتوس واير”، الشركة الرائدة في توزيع البيانات الصحفية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أنها ستواصل الالتزام باستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بها والتي ستبقى على الدوام من أهم أولوياتها.

وقال طوني أبي حنا، الرئيس التنفيذي لشركة “ايتوس واير” في سياق تعليقه: “نحن لا نسعى في ’ايتوس واير‘ لتحقيق النجاح التجاري فحسب بل نتطلع لإحداث فرق ملموس في المجتمع من خلال خدماتنا، لذلك فإن استراتيجيتناللمسؤولية الاجتماعية تعتمد على قدراتنا الفريدة في إيصال البيانات الصحفية إلى أي مكان بالعالم. وعليه، فإننا نتيح استخدام شبكتنا لمساعدة الشركات والمؤسسات على نشر الوعي والمعلومات حول القضايا الاجتماعية التي نشارك في دعمها”.

وكانت “ايتوس واير” قد أتاحت منذ عام 2012 قنوات توزيع الأخبار المتطورة الخاصة بها، لاستخدام المنظمات المختلفة كي تتمكن من نشر الوعي وتثقيف جمهورها المستهدف حول العديد من القضايا عميقة الأثر على رفاه وجودة الحياة البشرية. وعملت “ايتوس واير” على توفير أوسع تغطية إعلامية ممكنة لدعم القضايا الملحة مثل المسائل الصحية كالسرطان وداء السكري والتوحد والسلامة المرورية وغيرها، وتسليط الضوء عليها.

هذا وتعتبر RoadSafetyUAE، وهي المبادرة الرامية إلى خفض أعداد الحوادث المرورية والإصابات الناجمة عنها، شريكاً لـ”ايتوس واير” منذ عام 2015، حيث قام الجانبان العام الماضي بإطلاق حملة #بلا_سرعة_رمضانكم_أسعدبهدف تثقيف السائقين حول السلوك الواجب تبنّيه أثناء القيادة خلال الصوم في شهر رمضان، والذي يعتبر المصدر الأكبر للحوادث في الشهر الفضيل.

من جانبه قال توماس إيدلمان، المؤسس والمدير الإداري لمنصة RoadSafetyUAE: “لا شك بأن الجزء الأصعب عند مناصرة قضية ما هو حشد وتثقيف أكبر عدد ممكن من أفراد الجمهور من أجل اتخاذ خطوات عملية، ولذلك فإن شراكتنا مع ’ايتوس واير‘ تعزز من ثقتنا بأننا سنتمكّن من نشر المعلومة المفيدة في صفوف شرائح أوسع بكثير من الجمهور. إن هذه الشراكة تمكّننا من الاستفادة من نطاق توزيع البيانات الصحفية الذي توفره الشركة، ومن خدمة الفيديو الصحفي التي أطلقتها مؤخراً وتتيح مشاهدة البيان الصحفي في صيغة فيديومدته أقل من 60 ثانية”.

وأضاف: “في حقيقة الأمر لم نكن نتوقع أن تنجح حملةالسلامة والتوعية المرورية التي أطلقناها في الوصول إلى شرائح جديدة أوسع من الجمهور، إلى أن استعنّا بخدمة الفيديو الصحفي التي تتميز بسهولة مشاركتها في أي مكان حتى أثناء التنقل، إضافة إلى إمكانية الاستفادة منها على مواقع التواصل الاجتماعيبيسر كبير”.

من جهته اختتم أبي حنا بالقول: “سيبقى التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية راسخاً لا يهتز، إذ أن استخدام خدماتنا في دعم قضية نبيلة يعتبر بمثابة زرع قلب نابض في أوصال أعمالنا”.

لمشاهدة الفيديو الصحفي يرجى الاطلاع على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.youtube.com/watch?v=4Nw4ZoHjbOE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: