الجمعة , 19 أبريل 2024

بالصور.. جامعة المنصورة تدشن حملة “خليك إيجابي”

= 1426

 

المنصورة – مرام محمد

دشن رئيس جامعة المنصورة، الأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط، اليوم 2 ابريل، حملة “خليك إيجابي” التي يرأس تنظيمها الأستاذ الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب بجابعة المنصورة.

بدأت مراسم الاحتفال بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية. وكلمة رئيس جامعة المنصورة، التي عبر من خلالها عن سعادته بهذا التجمع الكبير، والذي يهدف إلى تحقيق مبادئ حملة “خليك إيجابي”، من أجل ترسيخ المبادئ والقيم الإيجابية لدى المواطن المصري، من خلال التحلي بالولاء والإنتماء للوطن والالتزام بالقوانين. واشتملت فعاليات التدشين على طوابير لعروض طلابية من طلبة الإعلام وطلبة اتحاد الطلاب والجوالة والتربية العسكرية وأسر طلابية متنوعة. كما بدأت الفعاليات بتفقد رئيس الجامعة لأعمال اللجان المختلفة.. واستقبله حملة الأعلام التي تعبر عن جامعة المنصورة وحملة اللافتات.

الجدير بالذكر أن الحملة تشمل 11 محور من الندوات الذاتية والندوات الطلابية، والصالون الثقافي، و الاسكتش ومستهدف فيه 4 اسكتشات ويتم خلاله إعداد عدد من الاسكتشات التمثيلية يؤديها الطلاب لا يزيد زمن كل منها عن 10 دقائق تتناول موضوع الحملة و المسابقات الثقافية و اللجنة الاعلامية و عشائر الجواله والأندية الاجتماعية والرياضة ويستهدف 3 أندية وسيتم تنظيم برنامج عمل ميدانى فى النوادى الرياضية و الاجتماعية فى مدينة المنصورة والإشراف على الأداء فى مواقع العمل ويتم تقسيم جامعة المنصورة إلى خمس قطاعات . وتستمر الحملى حتى يوم 23 إبريل.

وحضر الاحتفالية عدد كبير من أساتذة كلية الآداب، وطلبة جامعة المنصورة، وعدد من الصحفيين.

شاهد أيضاً

رياح الخماسين.. مركز المناخ: انخفاض الحرارة من اليوم لمنتصف الأسبوع القادم

عدد المشاهدات = 1516    قال الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات المناخ بوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.