الثلاثاء , 21 مايو 2019
الرئيسية / مناسبتي / بعد تكريمها بالداخلة..الإعلامية “كوثر فال” تطلق 4 حمامات بيضاء رمزا للسلام

بعد تكريمها بالداخلة..الإعلامية “كوثر فال” تطلق 4 حمامات بيضاء رمزا للسلام

= 1410

المغرب – خاص

في تكريم خصته بها جمعية نسائيه بالداخلة، قالت الإعلامية “كوثر فال” ردا على اعداء الوحدة الوطنية, اذا كان التجسس لصالح الوطن، جريمة فنحن فخورين كوننا كذلك” لتعلن من قلب الصحراء عن استعدادها لتقديم الاكثر خدمة للقضية الوطنية، داخل وخارج ارض الوطن.

ولعل مسار الدفاع عن القضية الوطنية، يسجل بخيوط من ذهب، مجهودات “كوثر فال” لهذه الغاية، و ما تعرضت له من ضغوطات ومضايقات، حبكت سيناريوهاتها الاستخبارات الجزائرية، لتضع إحدى اشرس خصومها محط اتهام السلطات البلجيكية بالتجسس، فقط، كون “كوثر فال” وككل مواطن غيور على وطنه ومدافع عن مبادئه، دافعت عن الموقف المغربي من مغربية الصحراء، وعبرت وبشكل ملفت أن المغاربة يحملون هم بلادهم ومستعدين للتضحية في سبيله، خارج حدود الوطن.

وكان التكريم الذي تم تخصيصه لشخص “كوثر فال”، محط اهتمام مجموعة من الفاعلين والفاعلين بصيغة المؤنث، من منتخبات وفاعلات في المجال الجمعوي، الرياضي والاقتصادي، لم يتوانوا في الحضور لإبداء تأييدهم وتعبيرهم عن تضامنهم المطلق، مع كوثر فال، كامراة مغربية كرست جهودها دفاعا عن الوحدة الترابية بمختلف المحافل الدولية، وشجبهم ما تعرضت له من مضايقات داخل الديار البلجيكية, وامتننانهم لتمثيلها المرأة المغربية خير تمثيل بالمحافل الدولية.

ومن مدينة السلم والسلام، عروس الصحراء، مدينة الداخلة، وجهت النساء الحاضرات رسائل قوية للمنتظم الدولي, مضمونها أن المرأة المغربية ومن اي موقع كانت، هي جند مجند للدفاع عن قضية الصحراء المغربية.

وفي هذا الإطار، عبرت “كوثر فال” بطريقتها الخاصة على أن المغرب بلد السلم والسلام، باطلاقها 4حمامات بيضاء من الداخلة، تختزل 4 عقود من النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية، رسالة إلى المنتظم الدولي، مفادها أن الحل الوحيد لهذا النزاع لن يكون غير المقترح المغربي نحو حكم ذاتي كحل سلمي تعايشي وانساني حضاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: