الأحد , 24 مارس 2019
الرئيسية / ملعبي / أصداء “مثيرة” لتأجيل مباراة بيراميدز والأهلي..والزمالك والمقاصة
الأهلي وبيراميدز

أصداء “مثيرة” لتأجيل مباراة بيراميدز والأهلي..والزمالك والمقاصة

= 1093

القاهرة – حياتي اليوم

علق المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادى بيراميدز، على قرار اتحاد الكرة المصرى بتأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز فى كأس مصر لأجل غير مسمى.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمى على موقع فيس بوك: “أتفق مع الاتحاد المصرى على أن التأجيل واجب فأمن مصر خط أحمر.. وأيضا التأجيل يعطى لدياز فرصة للتعرف على اللاعبين.. وأيضا يكون الخصم مكتمل الصفوف لكى تكون المباراة ممتعة.. فنحن لا نقابل إلا الجاهزين”.

كان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد أعلن فى الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء تأجيل مباريات كأس مصر لأجل غير مسمى لدواع أمنية.

الزمالك يلغى معسكر برج العرب 

قرر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، إلغاء معسكر الفريق المقام حاليًا فى برج العرب والعودة إلى القاهرة بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات كأس مصر بالكامل، ومن ضمنها مواجهة الزمالك والمقاصة التى كان مقرر إقامتها مساء غدًا الأربعاء فى دور الـ8.

ولم يحدد الجهاز الفنى للزمالك برنامجه حتى الآن قبل السفر إلى أنجولا يوم الجمعة المقبل، لمواجهة فريق بترو أتلتيكو فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

عامر حسين: البعض سيتاجر بقرار التأجيل

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات إن اتحاد الكرة المصرى يعانى من الضغوط بسبب صراعات الأندية والعناد بينها.

وأكد فى تصريحات لبرنامج “كلام فى الجون” الذى يقدمه ماركو مراد على إذاعة راديو هيتس: “نعمل بحيادية وشفافية ولا نجامل أى طرف مهما محالاوت التأثير على القرار”.

وأوضح أن الزمالك هو المستفيد الأكبر من قرار التأجيل لأنه يعانى من ضغط مباريات أكبر بسبب ظروف مشاركاته الأفريقية، وسفره بعد أيام قليلة لأنجولا من أجل مباراة بيترو أتليتكو.

ونفى عامر حسين بشكل قاطع أن يكون القرار جاء محاباة أو مجاملة للنادى الأهلى أو رضخ لطلباته واعتراضه.

وأنهى عامر حسين كلامه بضرورة التعقل وتقديم المصلحة العامة بدلا من العناد والمزايدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: