الجمعة , 29 مارس 2024
تثمين فلسطيني لتبرع السلطنة بمدرسة

في رام الله: رامي الحمد الله رئيس الحكومة يثمن دعم سلطنة عُمان المستمر للقضية الفلسطينية

= 1294

خاص – حياتي اليوم

شهدت مدينة رام الله مشاورات عمانية- فلسطينية جديدة علي الصعيد السياسي .فقد استقبل رامي الحمد الله رئيس حكومة تسيير الأعمال ، خميس بن محمد الفارسي سفير سلطنة عُمان لدى المملكة الأردنية ، حيث أطلعه خلال المقابلة على آخر المستجدات السياسية والانتهاكاتالإسرائيلية، خاصة في مدينة القدس المحتلة.

وأكد الحمد الله متانة العلاقات الفلسطينية العمانية، مثمنا دعم السلطنة المستمر للقضية الفلسطينية.

وتطرق إلى التوسع الاستيطاني، خاصة في القدس وهدم المنازل والاقتحامات المتكررة للمسجد الاقصى المبارك.ووضع رئيس حكومة تسيير الاعمال، سفير سلطنة عُمان ، في صورة قرار حكومة الاحتلال الخصم من أموال المقاصة الفلسطينية وموقف القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس من ذلك. وجدد دعوته الي الدول العربية والإسلامية، الى اتخاذ إجراءات فورية وجادة، لإلزام إسرائيل بالتوقف عن إجراءاتها واعتداءاتها بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته، إضافة الى الإيفاء بالتزاماتها المالية عبر شبكة الأمان العربية التي تعهدت بها خلال القمم العربية لدعم صمود الفلسطينين وثباتهم على أرضهم.

مبادرة عُمانية جديدة

علي صعيد اخر ثمنت الحكومة الفلسطينية مبادرة إنسانية لسلطنة عُمان تمثلت في تبرع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية لصالح مدرسة مسقط الأساسية للبنات والتي افتتحت في شرق خان يونس بقطاع غزة .

أشاد المسئولون الفلسطينيون بالدعم العماني موضحين أن مدرسة مسقط تحفة فنية معمارية ، كما شيدت بمواصفات تواكب تطورات العصر،وتضم مقرين بإدارتين منفصلتين ، لكل منهما يوم دراسي مستقل. ويشتمل المبنى علي قاعات مختبرات وأنشطة متنوعة.

شاهد أيضاً

سلطنة عُمان تواصل تنفيذ مشروعاتها السياحية وإطلاق حزمة ترويجية تستهدف الأسواق الخليجية والخارجية

عدد المشاهدات = 15374 مسقط، وكالات: تواصل سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة، تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.