السبت , 20 أبريل 2024
الأهلي

الليلة..الأهلي يتحدى الإنتاج في مواجهة من العيار الثقيل!

= 1761

القاهرة – حياتي اليوم

يخوض فريق الأهلى في السابعة مساء اليوم السبت إختباراً صعباً حينما يلاقى نظيره الانتاج الحربى على ستاد بتروسبورت فى إطار مواجهات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري العام.

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 39 نقطة خلف بيراميدز والزمالك، بعد أن خاض الأهلى 18 مباراة إستطاع أن يحقق الفوز في 12 لقاء، وتعادل في ثلاثة، وخسر مثلهم ومازالت لديه ثلاثة مباريات مؤجلة..وكانت مباراة الدور الأول بين الأهلي والانتاج بالتعادل السلبى.

وطالب الاوروجوانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى لاعبيه بمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع الاداء لاسيما أن وضع الفريق فى مسابقة الدوري لا يقبل التفريط فى أى نقاط لضمان الاستمرار على ملاحقة الزمالك المتصدر.

ومن المتوقع أن يبدأ لاسارتى مباراة الإنتاج الحربى بتشكيل مكون من : “محمد الشناوي -علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني – حمدي فتحي – عمرو السولية -رمضان صبحي – كريم نيدفيد – حسين الشحات – جونيور أجايي”

على الجانب الأخر،حذر مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى لاعبيه من خطورة الاستهانة بمباراة الأهلى لاسيما بعد أن خسر الأحمر من سيمبا أفريقياً، وطالب مختار لاعبيه بالتركيز فى اللقاء فى محاولة لخطف النقاط الثلاثة فى ظل الحالة التى سيظهر عليها الأهلى فى محاولة لمصالحة جماهيره الغاضبة من الخسارة فى تنزانيا ، وأكد مختار للاعبي فريقه أن الاهلي هو بطل الدوري ومرشحا بقوة للفوز في أي مباراة مهما تراجع مستواه أو أهتزت نتائجه.

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام الأهلى كالتالى : “عامر عامر -أحمد شديد قناوي – محمود البدري – وهاب انان – عبد الرحمن فاروق – محمود كابونجا -محمد مسعد – أحمد مجدي – غنام محمود – جيمس تيدى -أحمد رؤوف”.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 2385 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.