الأربعاء , 24 أبريل 2024
افتتاح جناح مصانع أثاث محمد الجلاد بمسقط

بالصور .. مجموعة مصانع أثاث محمد الجلاد تشارك بمعرض الاثاث بمسقط

= 2997

—-

مسقط – محمد سعد

تشارك مجموعة محمد محمد الجلاد -الشركة المصرية الرائدة في صناعة الديكور والأثاث- بفعاليات النسخة السادسة من معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث الذي افتتح مساء اليوم تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي .. رئيس مجلس المناقصات وحضور السفير المصري محمد غنيم وعدد من السفراء المعتمدين لدى سلطنة عمان وذلك بمركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض، في الفترة من ١١ الى ١٣ فبراير الجاري.

وتعدُّ مجموعة مصانع محمد محمد الجلاد للاثاث الممثل الوحيد للمنتج المصري في المعرض؛ من خلال مشاركته بموقع متميز وجناح كبير يضم مجموعة كبيرة من الاثاث الكلاسيكي والمودرن الفاخر والمنتجات المصرية العالية الجودة.

ومن جانبه، أكد المهندس محمد محمد الجلاد أن مشاركته في المعرض للعام الثاني على التوالي تأتي نتيجة الاقبال الكبير على جناحه العام الماضي واعجاب ضيوف المعرض بمنتجاته ، وهو ما جعله يأخذ على عاتقه تحدي التميز بين الوفود المشاركة العربية والأجنبية، بمشاركة ومنتجات مصرية متميزة، جذبت الزوار منذ الوهلة الاولى ، ولفت انتباههم، وحاز إعجاب الزوار الذين حرصوا على زيارة موقعنا والتعرف على الأثاث المصري الفاخر عالي الجودة عن قرب .

وأكد الجلاد انه يعرض باستمرار كل ماهو جديدة ومتميز خاصه بجناحه هذا العام حيث فاجأ الزوار بمجموعة متميزة من أرقى تصميمات الأثاث في العالم .

وتقدم مجموعة محمد محمد الجلاد تخفيضات تصل الى 50% على كافة المعروضات بمناسبة مشاركتهم في المعرض بالسلطنة للسنة الثانية على التوالي .

يُذكر أن المعرض من تنظيم شركة النمر إكسبو، ويتم للسنة السادسة على التوالي بمشاركة 200 شركة، والمعرض متخصص بالتصميم الداخلي، ويشجع على مجالات الاستثمار والبزنس في مجال التصميم الداخلي والأثاث.

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 1955  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.