الأربعاء , 24 أبريل 2024
لاعبو الزمالك يحتفلون بأحد الأهداف السبعة

الزمالك يهز شباك القطن التشادي سبع مرات!

= 1805

القاهرة – حياتي اليوم

حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيرة القطن التشادي، حيث سجل سابعة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية، على ملعب بتروسبورت.

سجل الهدف الأول محمود كهربا.. من كرة طويلة خلف دفاعات القطن التشادي تصل الكرة إلى محمد إبراهيم، يمررها أرضية ليضعها كهرباء، بقدمه بالشباك فى الدقيقة 13، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق فرجاني ساسي، من كرة ثابتة يرسلها كهرباء، داخل منطقة الجزاء يقابلها ساسي، برأسه في شباك القطن فى الدقيقة 16.

وجاء الهدف الثالث للزمالك عن طريق كاسونجو.. فى الدقيقة 23 فرجاني ساسي، يواصل تألقه بعد هجمة منظمة للزمالك تمريرة من التونسي ساسى، إلى كاسونجو الذي يراوغ الحارس ويسدد بيسراه قوية في المرمى الخالي من الحارس.

وفى الدقيقة 27 سجل الهدف الرابع للزمالك مصطفى فتحي بعد هجمة من الجانب الأيسر أرسلها عبد الله جمعه عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها مصطفى فتحي بتسديدة بيسراه إلى داخل الشباك، ثم جاء الهدف الخامس من هجمة منظمة بالجبهة النشطة بدأت من مصطفى فتحي للنقاز ثم عرضية داخل منطقة الجزاء يقابلها كاسونجو بقدمه في شباك الفريق التشادي.

وفى الدقيقة 79 سجل مصطفى فتحي الهدف السادس من عرضية محمود كهربا، واختتم الأهداف عمرو السعيد فى الدقيقة 84 من تمريرة محمد إبراهيم داخل المنطقة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب الزمالك فى ظل استسلام كامل من لاعبي القطن، وأهدر الفريق الأبيض العديد من الكرات السهلة أمام المرمى، وكان باستطاعته إحراز رقم قياسي كبير.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 2453 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.