السبت , 20 أبريل 2024

هبة أبوهدب: مصر تغزو أفريقيا في صناعة الأثاث

= 1668

القاهرة – حياتي اليوم

أكدت المهندسة هبة ابو هدب ، أن مصر غزت العالم وافريقيا في صناعة الاثاث. جاء ذلك خلال تصريحات علي هامش مؤتمر صناعة الاثاث المصري الافريقي المقام في قاعة المشير بالقاهرة الجديدة والذي بدأ من 11 ديسمبر، ويختتم اعمال 16 ديسمبر الجاري.

وقالت “أبو هدب” ان مشاركتها في المعرض ياتي في اطار تدعيم صناعة الاثاث في مصر والدور الذي تلعبه في دعم الاقتصاد المصري ويساهم في تطور الصناعة وانتشارها عالميا في الاسواق الدولية، لافته أن مصر تمتلك إمكانات وقدرات ومميزات كبيرة في صناعة الأثاث تؤهلها للمنافسة عالميًا، خاصة وأنها من الصناعات الواعدة وكثيفة العمالة حيث تتيح العديد من فرص العمل.

واشارت ابوهدب انها طرحت تشكلية مميزة من الأثاث تناسب كل الأذوق بلسمة حضارية توضح جمال وذوق الاثاث بلمسة مصرية خالصة، مشيرة أن وزارة التجارة والصناعة تعمل على مساعدة هذا القطاع، وتنمية قدراته الإنتاجية وزيادة القيمة المضافة لهذه الصناعة، وحل كافة المشاكل التي تواجهها خلال هذه المرحلة، لافتًته أن ذلك يأتي ضمن إستراتيجية تنفذها الوزارة لزيادة صادرات قطاع الأثاث، وفتح مزيد من الأسواق أمام المنتجات المصرية في افريقيا وعرض للمنتجات والحرف والصناعات المصرية لفتح أبواب التصدير لافريقيا.

شاهد أيضاً

صدق أو لا تصدق… جثة تذهب إلى البنك لسحب قرض.. !

عدد المشاهدات = 2103 ألقت الشرطة في البرازيل القبض على امرأة اصطحبت جثة، زعمت أنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.