السبت , 20 أبريل 2024
من افتتاح معرض الأهرام العقاري بدبي

وزير التعليم العالي ونقيب الصحفيين يفتتحان معرض الأهرام العقاري بدبي

= 2114

كتبت – مرام محمد

بحضور كبرى الشركات المصرية .. افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. خالد عبد الغفّار والكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام الدورة 30 لمعرض الأهرام العقاري فى دبى تحت شعار ” بيتك ..حلمك .. استثماري”.

بنظام تقسيط تصاعدي مميز، وأنظمة سداد حتى 10 سنوات، لتلبى كافة الاحتياجات

كما حضر حفل الافتتاح د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، ود. يونان إدوارد الوزير المفوض التجاري للسفارة المصرية، والقنصل أحمد رأفت بالقنصلية المصرية، وعدد كبير من المستثمرين والمطورين العقاريين.

وشاركت في المعرض مجموعة محمد محمد الجلاد كبرى الشركات المصرية وتوجه محمد محمد الجلاد بالشكر إلي السفير المصري بدولة الامارات العربية المتحدة وائل السيد جاد ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار ونقيب الصحفين المصريين عبدالمحسن سلامة على زيارتهم للجناح الخاص بمنتجات مصانعهم للأثاث أحدي مجموعة شركاتهم وتعاونهم المثمر من أجل أظهار المنتج المصري عالميا .. حيث يعتبر المعرض أكبر تنوع للمنتج العقاري وفرصة كبيرة للاستثمار والتملك.

وقال الجلاد ان مشاركته في هذا المعرض تمثل فخر واعتزاز للمنتجات المصرية ذات الجودة العالية لرفع اسم مصر عاليا في القطاع التجاري الاقتصادي .. مؤكدا التزام مجموعو محمد محمد الجلاد بتقديم افضل واجود المنتحات في سواء في القطاع العقاري او قطاع صناعة الاثاث على المستويين العربي والعالمي .

وتوافد على المعرض نخبة مميزة من المطورين العقاريين من مصر قدموا فرص حقيقية للاستثمار فى المجال العقاري حيث يمثل المعرض عرضا مميزا لما يحدث من عمران وتعمير على ارض مصر التى أثبتت إنها من أكثر البلدان جذبا للاستثمار العقاري خاصة باد ما حققته الشركات العقارية المصرية والعربية من نجاحات بإقامة الحديدي من المشروعات التى تلبى كافة احتياجات شرائح المجتمع من سكن ومصيف وتجارى واستثمار.

شاهد أيضاً

صدق أو لا تصدق… جثة تذهب إلى البنك لسحب قرض.. !

عدد المشاهدات = 2293 ألقت الشرطة في البرازيل القبض على امرأة اصطحبت جثة، زعمت أنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.