الجمعة , 19 أبريل 2024
من الإجتماع

محافظ القليوبية: محاسبة كل من يتخاذل عن عمله

= 1465

كتبت: نورهان أبوالسول

قال محافظ القليوبية، الدكتور علاء عبدالحليم، إنه لابد من الاستغلال الأمثل للاعتمادات المالية، وسرعة التنفيذ، ومحاسبة كل من يتخاذل عن عمله، ومسابقة الزمن في تنفيذ المشاريع والانتهاء من رصف الطرق المقرر تنفيذها في هذا العام.

وأكد المحافظ، على ضرورة الاستغلال الأمثل للاعتمادات المتبقية، وطرح المشروعات بصفة مستمرة بشكل يضمن السرعة فى الانجاز، طبقا للمواصفات والاستفادة القصوى من الاعتمادات المخصصة لهذا الغرض، مع حسن توظيفها.

جاء ذلك خلال الاجتماع لمناقشة معدلات الأداء بكل مجالس، ومراكز ،مدن المحافظة ،في كافة القطاعات ،كالكهرباء والطرق والرصف، وتغطية الترع، وتحسين البيئة، ودعم منظومة القمامة، وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية، وخدمات المرور، والحماية المدنية، و الاسناد المباشرة للأعمال القائمة بالمحافظة ،ودعم الخطة من خارج الميزانية ،وتعظيم الموارد المتاحة لدى المحافظة.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة الانتهاء من كافة المشروعات وفق الجداول الزمنية الموضوعة، موجها المسئولين بتحديد المتطلبات والاحتياجات الخاصة بكل قطاع بالمحافظة، وضرورة الإسراع فى معدلات التنفيذ.

وعقد الاجتماع بحضور كل من الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام وعادل صبرة مديرعام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة وأشرف عطوة مدير عام التخطيط والمتابعة ومحمد رجب مدير إدارة الخطة بالمحافظة.

شاهد أيضاً

صدق أو لا تصدق… جثة تذهب إلى البنك لسحب قرض.. !

عدد المشاهدات = 1861 ألقت الشرطة في البرازيل القبض على امرأة اصطحبت جثة، زعمت أنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.