الثلاثاء , 23 أبريل 2024

محافظ القليوبية يوزيع 18 مقعدا متحركا على المعاقين

= 1309

كتبت: نورهان أبوالسول

في لفته إنسانية، قام محافظ القليوبية، الدكتور علاء عبد الحليم ، بتوزيع 18 مقعدا كهربائيا متحركا على المعاقين، لمساعدتهم على الحركة، وممارسة حياتهم بشكل طبيعي، وذلك بالديوان العام للمحافظة.

تم ذلك بحضور مسئول مؤسسة مصر الخير، والدكتور صلاح حسب الله عضو مجلس النواب ،وسولاف درويش، وجمال كوش، ومصطفي كمال الدين اعضاء مجلس النواب، ومجدي حسين مدير مديرية التضامن الاجتماعى، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكد المحافظ أنه يولي اهتمامًا كبيرًا بذوي الاحتياجات الخاصة، والمصابين بإعاقة الحركة، من أبناء المحافظة نظرًا لظروفهم الاجتماعية والاقتصادية، وعدم قدرتهم على شرائها رغم حاجتهم الملحة إليها.

وأضاف المحافظ، أنه تم شراء هذه الكراسي من خلال التعاون والمشاركة مع جمعية مصر الخير التي تدعم المحافظة في القطاعات كافة ،مقدما لهم الشكر على الجهود المبذولة بالمحافظة، ومناشدا جميع الجمعيات الأهلية ورجال الأعمال أن يحذوا حذوها ويساهموا في إدخال الفرحة والبهجه على الفقراء والمحتاجين.

وعلي هامش الإحتفالية قام الإعلامي مصطفى الادور والفنان طارق الدسوقي والوفد المرافق له بتكريم المحافظ، ومنحه شهادة سفير فوق العادة ،تقديراً لمجهودته التي قدمها طوال مسيرته العلمية.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 1000 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.