السبت , 15 ديسمبر 2018
الرئيسية / مناسبتي / أمسية لتأبين رئيس رابطة الزجالين “عادل سند” بالإسكندرية
الشاعرة أمل فرج ونجل الشاعر الراحل

أمسية لتأبين رئيس رابطة الزجالين “عادل سند” بالإسكندرية

= 1040

الإسكندرية – حياتي اليوم

أقيمت بالإسكندرية ليلة تأبين الراحل عادل سند برنس الشعراء و رئيس رابطة الزجالين وكتاب الاغانى بمقر الرابطة بمركز شباب السيوف، وفيما يشبه مظاهرة حب وتجديد لبيعة الوفاء والعهد للسير على دربه.

اجتمع المحبون من كل حدب وصوب لتختلط المشاعر بالدموع وتتعالى دقات القلوب استلهاما لذكراه العطرة فلم يكن عادل سند مجرد شاعر عادى بل كان الانسان الطيب الذى تجتمع على حبه كل القلوب وتتعلق بمحياه كل العيون.

وقالت الشاعرة السكندرية المعروفة أمل فرج، لم يكن عادل سند غائبا عن أمسيات الأمس بل كان حاضرا على كل منصات الوطن من أقصاه الى اقصاه وتزينت كل الندوان بصورته التى لم تفارق عيون محبيه يوما ما.

من أمسية تأبين رئيس رابطة الزجالين بالإسكندرية

وأضافت: لقد رحل عادل سند ولكن روحه لم تزل تطوف بسماء الوطن ولن تغيب ابدا عن العيون والقلوب لترش البهاء والضياء فى حلكة الأيام الصعبة التى ازدادت قتامة برحيله.

وأكدت أمل فرج، ان الجمع الذى احتشد بالامس القريب فى مركز شباب السيوف مقر رابطة الزجالين وكتاب الاغانى فرع الاسكندرية والذى اكتظت به القاعات والممرات لخير دليل على عظمة هذا الرجل وقيمته العالية.

وأضافت: عزاؤنا الوحيد أنه الآن الى جوار ربه فى دار حق وعدل..ولا عزاء لمن لم يقدر عظمة وقيمة هذا الرجل..فلقد كرمه ربه وعوضه خيرا بدار خيرا من داره..رحمك الله ايها الحبيب وطيب ثراك وغفر لك وأسكنك الفردوس الأعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: