الأربعاء , 17 أبريل 2024
من زيارة محافظ القليوبية للمستشفى

محافظ القليوبية “يفاجيء” مستشفي التأمين الصحي ببنها

= 1097

كتبت – نورهان أبوالسول

فاجأ محافظ القليوبية د. علاء عبد الحليم مرزوق، مستشفي التأمين الصحي ببنها، بجولة غير معلن عنها اليوم الإثنين ، تفقد خلالها قسم الإستقبال والطوارئ وقسم الغسيل الكلوي ،ويوجد عدد 18 جهاز غسيل كلوي ،وتفقد أيضا قسم الأشعة وبنك الدم ، وغرفة المراقبة بالكاميرات، وغرفة رعاية القلب بالإضافة إلى مفرمة النفايات الخطرة التي تعمل بتقنية فرم النفايات، وتحويلها من خطرة إلى آمنة.

تفقد عبدالحليم غرف العمليات المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، وتفقد أيضا قسم التعقيم وقسم عمليات النساء والولادة وقسم المناظير والعناية المركزة ،واختتم المحافظ الجولة بتفقد قسم الحضانات والأطفال المبتسرين وحديثي الولادة، كما راجع المحافظ بنفسه كشف العمليات الجراحية التي أجريت بالمستشفى خلال شهر أكتوبر 2018 والتي بلغ عددها 372 عملية جراحية في تخصصات العظام والجراحة والنساء والأنف والأذن والحنجرة والمسالك البولية.

واستمع المحافظ إلى شكاوي المرضى واطمأن على حالتهم الصحية وأمر بضرورة توفير كل ما يلزم المرضي من الأدوية والمستلزمات الطبية وأصدر توجيهاته لجميع العاملين بالمستشفى بالعمل على راحتهم وتلبية مطالبهم فورا.

يذكر أن المستشفي تشتمل على 25 سريرا للعناية المركزة وعدد 8 غرف عمليات وعدد 12 حضانة أطفال وعدد 300 سرير علي مستوى جميع الأقسام بالمستشفي.

شاهد أيضاً

التوقيت الصيفى.. اعرف موعد تعديل الساعة وبدء التطبيق

عدد المشاهدات = 1760 اقترب موعد انتهاء التوقيت الشتوي الذى استمر العمل به نحو 6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.