الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية / أخبار عمان / تتمتع بالمقومات الطبيعية والتاريخية..مسندم العمانية تشهد تدفقاً سياحياً
مسندم - سلطنة عمان

تتمتع بالمقومات الطبيعية والتاريخية..مسندم العمانية تشهد تدفقاً سياحياً

= 442

مسقط – حياتي اليوم

بلغ عدد زوار مسندم خلال الأشهر التسعة الماضية من العام الجاري حوالي 250 ألف سائح قاموا بزيارة المحافظة مما يعكس الإقبال السياحي على المنتجات السياحية المتنوعة بالمحافظة والمقومات الطبيعية والتاريخية الجاذبة التي توجد بها.

وتعتبر محافظة مسندم وجهة سياحية مهمة يقصدها العديد من السياح من مختلف دول العالم ويشهد القطاع السياحي بها نموًا متزايدًا حيث بلغ عدد زوار المحافظة في العام 2017م (158) ألفًا و(855) زائرًا وبلغ عدد السفن الزائرة 34 سفينة سياحية.

وبلغ عدد الشركات والمؤسسات السياحية العاملة في المحافظة 26 شركة ومؤسسة سياحية تنظم رحلات مختلفة للسياح القادمين إلى المحافظة كالرحلات البحرية وزيارات للمواقع التاريخية مثل القلاع والحصون من أجل التعرف على تاريخ المحافظة العريق والبيوت الاثرية والمزارات وغيرها من المواقع السياحية.

وتعتزم الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) الذراع التنفيذية للتنمية والاستثمار في القطاع السياحي في السلطنة تقديم مجموعة من الأنشطة السياحية المتنوعة والتجارب الفريدة لتعزيز العروض السياحية في محافظة مسندم واستقطاب السياح المحليين والدوليين الراغبين باستكشاف جمال السلطنة ومقوماتها الطبيعية من منظور مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: