الجمعة , 19 أبريل 2024

إنطلاق ملتقى لمسات الدولي للفنون التشكيلية..مساء الخميس

= 3218

القاهرة – حياتي اليوم

ينطلق في تمام الساعة السابعة مساء الخميس 1 نوفمبر 2018 بمقر قاعة لمسات للفنون بوسط البلد، ملتقى لمسات الدولي للفنون التشكيلية، وتفتتحه الفنانة سماح أنور والمطربة فاطمة عيد وزوجها الفنان اللواء شفيق الشايب.

تتشرف جمعية “ابدع ابتكر” الدولية المشهرة برقم 6441 لسنة 2018 بدعوتكم لحضور فعاليات ملتقى لمسات الدولي للفنون التشكيلية و يفتتحه كل من الفنانة سماح أنور والمطربة القديرة فاطمة عيد يوم في

ويستضيف الملتقى العديد من قامات الفن التشكيلي على رأسهم من المملكة العربية السعودية الفنانة التشكيلية علياء الدقس والفنان ميرزا الصالح ووهبة العطار و50 فنانا تشكيليا من مصر ويقوم بأعمال قومسيير الملتقى الناقد والتشكيلى عمرو الكاشف ورئيس مجلس إدارة جمعية ابدع ابتكر الدولية.

ويحل ضيوف شرف الملتقى من مصر الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان والتشكيلي الكاتب الصحفى دكتور محمد الناصر.

الملتقى يضم قرابة الـ 60 لوحة تجمع بين البورتريه والطبيعية والحياة بشكل عام تستشرف مواقف ومشاعر متباينة من خلال رحلة البحث عن الذات لتخلق حالات متباينة من البناء والتكوين التشكيلى.

ويعد هذا الملتقى هو الملتقى التشكيلي الفني الثالث الذى يشرف على تنظيمه الناقد الفني عمرو الكاشف بقاعة لمسات بعد أن نظم على مدار العامين الماضييين بالقاعة ملتقى “لمسة أمل” للفنون التشكيلية وافتتحته الفنانة رانيا فريد شوقي وأعقبه في شهر ابريل الماضي افتتاح ملتقى “مبدعون بلا حدود” وافتتحته كل من الفنانة سحر رامي والمنتج طارق رمسيس والعديد من المعارض المحلية والدولية الأخرى.

يقام الملتقى بقاعة لمسات بمقرها الكائن 8 شارع قصر النيل من شارع طلعت بوسط القاهرة.

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 2648 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.