الخميس , 25 أبريل 2024
قنصوه أثناء استقباله سفيرة فنلندا

محافظ الإسكندرية يستقبل سفيرة فنلندا بمصر لتعزيز التعاون في التعليم والبيئة

= 1284

الإسكندرية – داليا عبدالله

استقبل محافظ اﻹسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه، بمكتبه اليوم الاثنين، سفيرة فنلندا بمصر لورا كانسيكس ديبرايس ، وذلك لبحث سبل توطيد التعاون وتعزيز العلاقات بين الجانبين، وذلك بحضور المهندس محمد صبري رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية.

في البداية، رحب المحافظ بالسفيرة علي أرض اﻹسكندرية، متمنياً لها إقامة طيبة في بلدها الثاني مصر، ومؤكداً على عمق العلاقات بين البلدين. وأعرب عن حرصه علي التعاون بين اﻹسكندرية وفنلندا في كافة المجالات خاصة في مجالي التعليم والبيئة.

وأشار “قنصوه” إلى أننا نعمل علي الاستفادة من الخبرات الفنلندية في مجال التعليم وتطبيق نظام التعليم الفنلندي علي مرحلة ما قبل التعليم الاساسي بمدارس الإسكندرية، وكذا تبادل الخبرات الفنلندية في إدارة تدوير المخلفات والقمامة، والتعاون في مجال معالجة مياه الصرف الصحي وغيرها.

من جانبها، شكرت السفيرة الفنلندية، محافظ اﻹسكندرية علي حفاوة الاستقبال مقدمة التهنئة على توليه مهام منصبه كمحافظ الإسكندرية وتمنت له دوام التقدم والرفعة.

وأضافت “ديبرايس” أن مدينة الإسكندرية من أهم المحافظات الصناعية والسياحية، مؤكدة علي اهتمامها بدفع وتنمية العلاقات بين مصر وفنلندا في كافة المجالات، واستعدادها التام لتوفير كل الدعم والخبرات إلي محافظة الإسكندرية.

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 3847    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.