الإثنين , 19 نوفمبر 2018
الرئيسية / بقلمي / داليا جمال تكتب: مصر للطيران..تستاهل!

داليا جمال تكتب: مصر للطيران..تستاهل!

= 531

‎تخيلوا… لو أن المنتخب المصري لكرة القدم كان بيلعب في كأس العالم، وفاز علي البرازيل وهزم ألمانيا، وغلب فرنسا.. وطلع الأول علي جميع الفرق وخرجت شبكته نظيفة لم يدخلها جول واحد !

‎وفوق هذا وذاك… اختير هداف البطولة وأحسن لاعب من منتخب مصر.. مش عاوزة حد يستغرب لأنها حصلت.. اه والله حصلت… ولكن مع فريق مصر للطيران.. لا أقصد طبعا منتخب كرة.. ولكن أعني النخبة المتميزة من طياري مصر للطيران وأطقم ضيافتها ومهندسيها وإدارييها وعلي رأسهم الطيار أحمد عادل.. رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.. الذين رفعوا رأس مصر عاليا وأعادوا لنا مشاعر الفخر ببلدنا وشركتنا الوطنية »مصر للطيران»‬ ولمن لم يعرف.. أحب أعرفه.. أن مصر للطيران قد اجتازت بنجاح تفتيشات »‬الأيوزا» وهي أعلي الشهادات في مجال سلامة النقل الجوي التي تمنحها منظمة »‬الآياتا» لشركات الطيران العالمية.

‎اجتازت الشركة الوطنية جميع التفتيشات والاختبارات بدون خصم أي نقاط عدم مطابقة، وبدون أية ملاحظات.

‎في الوقت الذي أخفقت فيه شركات طيران عالمية!!

‎وأعتقد أن هذا التقييم العالمي المتميز هو ابلغ رد علي أحد نواب البرلمان الذي سبق وهاجم الشركة وطالب بتصفيتها.. زمانه دلوقتي »‬مش عارف يودي وشه فين» من كسوفه ومش هاقول اسمه حتي لا تناله شهرة لا يستحقها.. وفي نفس الوقت ومن البرلمان أيضا هناك برلماني آخر ساند الشركة ودافع عنها مثل النائب عمرو صدقي.. والذي يحق له الآن أن يفخر بموقفه.

‎وكل تقييم وشركتنا الوطنية الأولي علي شركات العالم.. وكل تفتيش ومصر للطيران متفوقة بشهادة أعلي منظمة عالمية لسلامة الطيران المدني.

‎ودايما يا مصر للطيران رافعة رؤوسنا جميعا للسماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: