الخميس , 28 مارس 2024

سلطنة عمان تشارك في فعاليات مهمة جديدة لتعزيز العلاقات الخليجية

= 1034

مسقط – حياتي اليوم

أكدت تقارير مراكز الدراسات السياسية والإستراتيجية علي أهمية الدور الذي تقوم به سلطنة عمان لتفعيل العلاقات المشتركة بين دول مجلس التعاون الخليجي ،حيث تتميز العلاقات بين السلطنة وشقيقاتها في دول المجلس ، بالقوة والعمق.

من جانبها تجدد سلطنة عمان دائما الدعوة الي تعزيز العلاقات الخليجية – الخليجية ، انطلاقا من المرتكزات التي يؤكد عليها دائما السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان ، وتعبر عنها جميع مواقف السلطنة التي تستعد للاحتفال بالعيد الوطني الثامن والأربعين.

في بيان لوزارة الخارجية العمانية:
السـلطنة تساند السعودية في جـهودها لاسـتجلاء الحقيقة

في سياق متصل أصدرت وزارة الخارجية العمانية بيانا ذكرت فيه : انطلاقا من العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط السلطنة وشقيقتها المملكة العربية السعودية، تابعت السلطنة باهتمام البيان الذي أصدرته وزارة الخارجية السعودية. وإذ تساند السلطنة المملكة في جهودها لاستجلاء الحقيقة لتدعو كافة الأطراف المهتمة بالأمر إلى عدم التسرع والتثبت قبل إصدار أي أحكام مسبقة.

مباحثات اقتصادية في الكويت

علي الصعيد الاقتصادي عقد في الكويت في شهر اكتوبر الجاري، الملتقى الاقتصادي الكويتي – العماني، الذي شارك فيه وفد من غرفة تجارة وصناعة عمان، حيث أشار على بن محمد الغانم رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت إلى أن الملتقى ‏ يهدف الى تطوير بيئة الأعمال والاستثمار في البلدين ، وأن الشركات الكويتية العاملة في السلطنة أكثر من خمسمائة شركة في العديد من المجالات.

شاهد أيضاً

سلطنة عُمان تواصل تنفيذ مشروعاتها السياحية وإطلاق حزمة ترويجية تستهدف الأسواق الخليجية والخارجية

عدد المشاهدات = 14567 مسقط، وكالات: تواصل سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة، تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.