الجمعة , 19 أبريل 2024

الملحق العسكري المصري بمسقط يقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

= 2250

كتب – محمد سعد

أقام العقيد أ. ح. أشرف عبد الفتاح عيسى ملحق الدفاع المصري بسلطنة عمان، حفل إستقبال بمناسبة الذكري الخامسة والأربعين لنصر اكتوبر المجيد … بفندق هوليداي مسقط .. قاعة صور.

بحضور سفير جمهورية مصر العربية و أعضاء السفارة المصرية بقاعة صور بفندق هوليداي وبحضور وفد من قادة وضباط قوات السلطان المسلحة وسفراء الدول الصديقة والشقيقة والملحقين العسكريين بسلطنة عمان وشخصيات عمانية بارزة من أعضاء مجلس الدولة ومجلس الشورى ورجال الاعمال ولفيف من أعضاء الجالية المصرية بالسلطنة في إحتفالية بيوم النصر للأمة العربية.

بدأت مراسم الاحتفال بإستقبال المدعوين الكرام وضيف الشرف للحفل ثم السلام السلطاني العماني والوطني المصري وألقي العقيد اح أشرف عيسي ملحق الدفاع المصري كلمة رحب فيها بالحضور وقال: إنه لمن دواعي سروري وفخري تشريفكم لنا اليوم للمشاركة في احتفالنا السنوي بذكرى نصر أكتوبر العظيم، ذكرى يوم السادس من أكتوبر سنة 1973م والذي نحتفل اليوم بالذكرى الـ45 على هذا الإنتصار المجيد الذي أعاد لمصر والوطن العربي قاطبة العزة والكرامة والكبرياء.

وأضاف: إن حرب أكتوبر المجيدة لم تكن فقط حرب استرداد الأرض أو الحق المسلوب ولكنها أيضا كانت ملحمة شعب عظيم وجيش أبي وأمة عربية صاحبة حضارة تضرب بجذورها في أعماق التاريخ .. كانت هذه الملحمة مثال شاهد على دقة وروعة وكفاءة التخطيط والتنفيذ وتضافر الجهود لرجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

وردد الحاضرون في نهاية الكلمة تحيا مصر ثلاث مرات خلف ملحق الدفاع وتتابعت فقرات الاحتفال في جو مصري عربي يسوده الفخر والاعتزاز بهذة المناسبة الغالية علي قلب كل عربي.

 

شاهد أيضاً

رياح الخماسين.. مركز المناخ: انخفاض الحرارة من اليوم لمنتصف الأسبوع القادم

عدد المشاهدات = 1214    قال الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات المناخ بوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.