الجمعة , 29 مارس 2024
هاله كيره

أمين عام المرآة بمستقبل وطن بالقاهرة الجديدة: جيش مصر درع الوطن الحصين

= 2310

—-

القاهرة – حياتي اليوم

أكدت هالة كيره أمينة المرآة بحزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة ان ملحمة أكتوبر برهنت للعالم قوة خير اجناد الارض وحب الوطن لدي الجندية المصرية والشعب المصري حيث تجلت الملحمة المصرية في نفوس الاطفال والشباب والشيوخ وأضافت الي أن من الهمامات نصر العاشر من رمضان التي ينبغي أن تدرس في كل مراحل التعليم ومراكز الشباب والنوادي هو العزيمة والإصرار وعدم الاستسلام وحب الوطن والتضحية فداء لاسترداد ارض مصر.

وطالبت الشباب بضرورة استلهام روح اكتوبر في كافة المجالات فعلي الطالب ان يزداد في علمه في مصلحة مصر وكذلك العامل يجود في عمله وكذلك اعضاء هيئة التدريس في كافة المراحل ان لقنوا الطلاب استلهام روح اكتوبر في التفوق والتحصيل العلمي.

وأشارت الي أن نصر أكتوبر سيظل أمد الدهر مبعث فخر لكل مصرى وعربى بما حققته القوات المسلحة المصرية في استرداد الكرامة العربية بالانتصار على العدو الإسرائيلي فى معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء وتعانق فيها المصريون بمختلف أطيافهم خلف قيادتهم السياسية والعسكرية ليقدموا للعالم.

وقالت أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذى قدم ولايزال يقدم العديد من التضحيات من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري وهو لا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة وتحقيق التنمية فى أرض سيناء الغالية.

وطالبت الشباب وجموع المواطنين بتقديم الغالى والنفيس وبذل الجهد والكد والعرق حتى تصل مصرنا الحبيبة إلى بر الأمان وتحتل مكانتها اللائقة بين الدول والأمم.

وهنأت الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بنصر أكتوبر.

شاهد أيضاً

وزارة التموين: غدا آخر أيام الأوكازيون الشتوى 2024

عدد المشاهدات = 12413 تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية العمل بـ الاوكازيون الشتوي 2024 حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.