الأحد , 18 نوفمبر 2018
الرئيسية / نافذتي / أكاديمية “وصال” بالقاهرة تنظم المؤتمر الثاني للطفل العربي المييز

أكاديمية “وصال” بالقاهرة تنظم المؤتمر الثاني للطفل العربي المييز

= 447

طارق أنور

كتب – محمد سعد

بعد إعلان رئاسة الجمهورية أن عام 2019 هو عام التعليم ووفقا لتجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقيم أكاديمية “وصال” بالقاهرة المؤتمر الثاني للطفل العربي المييز..وذلك لمسايرة احدث التطورات التعليمية في الوطن العربي والتي تتناسب مع خطه التنمية المستدامه العربية لرؤيه 2030.

وقال طارق أنور رئيس مجلس اداره الاكاديمية بانه سيتم دعوه جميع وزارات التربية والتعليم العربية وجمع المتخصصين والمهتمين بمجال التربية الابتكارية من اكاديمين وفنين ومؤسسات المجتمع التربوية لهذه الدورة.

هبة الله عبد الفتاح

وأكد أنور أن المؤتمر سيعقد في نهاية شهر مارس القادم كما هو معتاد لهذا المؤتمر من كل عام وبدءا هذا العام التجهيز مبكرا للمؤتمر للخروج بأفضل النتائج وتوسيع قاعده المشاركة وكذالك تجنب اي اخطاء او صعوبات تنظيمية حدثت في الماضي.

وقالت هبة الله عبد الفتاح المستشار التربوي بدولة الامارات والتي تعتبر اول قيادية تنظيمية بهيكل المؤتمر كأمين عام للمؤتمر والتي قامت برئاسة فريق فني متخصص بإعداد الملف الفني للمؤتمر.

وفي نفس الصدد، صرح مصدر مسؤل داخل الاكاديمية أن سياسة الاكاديمية مازالت تواكب اتجاهات الدولة المصرية والاتجاه العربي بصفة عامة في الاهتمام بالتعليم والتركيز علي ذوي الاعاقة وهدفنا الدمج الكامل بين جميع الاطفال بدون تميز او تصنيف بما يتماشى مع رؤية 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: