الخميس , 18 أبريل 2024

بالصور..مؤسسات وجمعيات خيرية في اليوم الخيري العالمي بالقرية الفرعونية

= 2654

القاهرة – حياتي اليوم

احتفلت القرية الفرعونية، باليوم الخيري العالمي، من خلال دعوة المؤسسات والجمعيات الخيرية التي تقوم بعمل المشغولات والحرف اليدوية؛ لعرض منتجاتها بالقرية مجانا.

وقد شارك في الاحتفال الهلال الأحمر المصري، الذي قام بتعليم الزوار خطوات الإسعافات الأولية والصحة والسلامة والطوارئ عن طريق الألعاب، كما شارك أيضا المجلس القومي للمرأة بمشغولاته اليدوية التي أنتجتها جمعياته، بالإضافة إلي عشر جمعيات خيرية قدمت منتجاتها المختلفة من إكسسوارات وفخار و كوروشيه وملابس وشنط.

وألقى مجدي الزيات مدير عام القرية، كلمة عن دور دكتور عبدالسلام رجب الخيري، وأهمية العمل الخيري ودور المنظمات والمؤسسات ورجال الأعمال في دعم المؤسسات الخيرية، مرحبا بالحضور على مشاركتهم معنا في هذا الْيَوْمَ .

من جانبها أضافت راندا الشيخ مدير العلاقات العامة والإعلام بالقرية، أن الهدف الأساسي للاحتفال بهذا الْيَوْمَ الخيري هو السير على نهج دكتور عبد السلام رجب في استكمال مسيرته الخيرية والتوعية بأهمية العمل الخيري وتوفير منصة مشتركة للأنشطة الخيرية؛ ليشارك بها الأفراد والمنظمات الخيرية والإنسانية والتطوعية ومساندة هذه الجمعيات في تسويق منتجاتهم لتشجيعهم .

الجدير بالذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة اعتمدت الخامس من شهر سبتمبر من كل عام يومًا دوليًا للعمل الخيري، وقد أعلنت عن هذا اليوم في عام 2012م.

شاهد أيضاً

تهنئة الزميلة نيرة الإمام للأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك

عدد المشاهدات = 3133 تتقدم الزميلة الصحفية نيرة الإمام بخالص التهانى للشعب المصري والأمة الإسلامية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.