الخميس , 25 أبريل 2024
احتفالية تسليم الجائزة

تتويج سلطنة عمان بجائزة التميز المؤسسي للإدارة العربية علي خلفية معالم سيناء الرائعة

= 1126

شرم الشيخ – حياتي اليوم

ممثلة لسلطنة عمان توجت الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات التي تحمل المسمي المختصر “إثراء” بجائزة التميز المؤسسي للإدارة العربية، في حفل نظَّمته أكاديمية جوائز التميز، واحتضنته مدينة شرم الشيخ .

تقرر اختيار الهيئة العمانية لنيل الجائزة ،بناءً على الكثير من المعايير التي وضعتها الأكاديمية؛والتي تعتمدُ في تحديدها للمؤسسات المتميزة على فريق من الخبراء لانتقاء الهيئات المؤهلة لاجتياز معايير الاختيار الدقيقة .

أقيم الحفل علي خلفية معالم سيناء الرائعة في شرم الشيخ،بمشاركة نخبة من الخبراء والشخصيات البارزة، وممثلين عن العديد من المؤسسات والمنظمات العربية والعالمية.

من جانبها أكدت الهيئة العمانية أن هذا الفوز بمثابة دافع نحو تحقيق المزيد من التميز في توفير الخدمات التي تقدمها في مجالي ترويج الاستثمار وتنمية الصادرات غير النفطية، في ظل توفير بيئة عمل ذكية ونموذجية .

أوضح الخبراء أنها تُحقق مستويات نجاح عالية انطلاقا من الدعم المستمر من شركائها من المؤسسات الحكومية ومن الأطراف المؤثرة في القطاع الخاص.

تأسَّست الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات منذ سنة 1996، وأكملت العام 22 من عمرها في يونيو الماضي، وكانت تسمي عند تأسيسها : المركز العُماني لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات.

تعتمد علي مدار سنوات في تنفيذ برامجها على الخطط والدراسات العلمية التي تعدها في هذين المجالين الحيويين.كما تنتهج نظم إدارة الجودة طبقا لشهادة الأيزو.

فازت أيضا بجائزة التميُّز في ترويج الاستثمار الأجنبي ، من مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد) – 2013 . كما تعد أول مؤسسة حكوميّة في منطقة الشرق الأوسط تحصل على شهادة الاستثمار الناجح في الموارد البشرية. ثم فازت في 2016 بجائزة ملتقى الاستثمار السنوي الذي أقيم بدولة الإمارات تقديرا لتميزها في كافة مجالات عملها.

شاهد أيضاً

الاثنين القادم .. الشورى العُماني يناقش مشروع قانون الإعلام والسياسة الإعلامية

عدد المشاهدات = 7388 مسقط، وكالات: يستضيف مجلس الشورى العُماني الاثنين المقبل الدكتور عبدالله بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.