الإثنين , 24 سبتمبر 2018
الرئيسية / مجتمعي / “نقلي” يودع الفوج الأول من أسر شهداء “الجيش والشرطة” المسافرين للحج

“نقلي” يودع الفوج الأول من أسر شهداء “الجيش والشرطة” المسافرين للحج

= 2610

القاهرة – حياتي اليوم

قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أسامة بن أحمد نقلي، اليوم، بتوديع الفوج الأول من حجاج أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية، وأسر شهداء فلسطين، وذلك بمشاركة اللواء أركان حرب مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع، واللواء أحمد الأنور مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار.

وقال نقلي إن شهداء رجال الأمن في كافة القطاعات العسكرية والشرطية في العديد من الدول العربية والإسلامية قدموا تضحيات كبيرة في سبيل الله لنصرة أوطانهم ضد الارهاب الغادر، بما في ذلك التضحيات الكبيرة التي يقوم بها رجال الجيش والشرطة المصريين.

وأكد السفير السعودي أن الاستضافة الملكية الكريمة لأسر هؤلاء الشهداء في الحج تحمل رسالتين مهمتين:

الرسالة الأولى، تُعبر عن التقدير الذي يكنه خادم الحرمين الشريفين للأعمال البطولية لهؤلاء الشهداء في أداء واجباتهم. أما الرسالة الثانية، فتهدف إلى المساهمة في التخفيف من المعاناة الإنسانية لأسر الشهداء ولا يوجد أكبر من تمكينهم من أداء شعيرة الحج المباركة.

اختتم نقلي قائلاً: أدعو المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وعظيم مغفرته، كما أدعو لأسر الشهداء بحج مبرور وذنب مغفور والعودة إلى أوطانهم سالمين غانمين كما ولدتهم أمهاتهم.

شارك في توديع الحجاج اللواء طيار أحمد ماهر جنينة رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، عبد العزيز الناصر رئيس لجنة برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين بالمملكة، محمد السبيعي رئيس قسم الشئون القنصلية بالسفارة السعودية، عبد الله الحربي مدير فرع الخطوط الجوية السعودية بمصر، وسلطان الرفاعي نائب رئيس قسم الشئون الاقتصادية والثقافية والإسلامية بالسفارة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *