الجمعة , 19 أبريل 2024

ختام جولة المستشارة تهاني التري في مصر ببرنامج كايزن تمكين وتكوين المرأة

= 1864

كتب – محمد سعد

اختتمت اكاديمية وصال للتدريب والاستشارات أمس السبت الموافق 11 أغسطس 2018 تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي ” كايزن تكوين وتمكين المراة للمناصب القيادية ” بقيادة وتقديم المستشارة تهاني التري خبير ومستشار دولي في مجال السعادة وجودة الحياة وتمكين المرأة والقيادة وتطوير الأفراد والمهارات الشخصية.

حضر البرنامج لفيف من الشخصيات المميزة أصحاب الخبرات المتنوعة والتي أثرت المناقشات والمداخلات الخاصة أثناء تنفيذ البرنامج وبحضور من دول مختلف من الامارات والسعودية ومصر وأبرز هذه الشخصيات حضور الدكتورة هالة عبد السلام مدير إدارة التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم وحضور التلفزيون المصري وجريدة الدستور.

وتقدمت المستشارة تهاني بالشكر والتقدير إلى أكاديمية وصال للتدريب والاستشارات والمتمثلة بالاستاذ طارق انور شاكر رئيس الاكاديمية على التنظيم الرائع والمميز وعلى حسن الاستقبال والاستضافة .

وجزيل الشكر والتقدير إلى كل من حضر معنا من اكادييميين وسفراء نوايا حسنة وسفراء سعادة من مختلف الدول والشرائح والاستفادة من خبرات المستشارة تهاني التري التي تم استضافتها في مصر لتدشين النسخة الأولى من برنامج تمكين المرأة والذي سيتم تنفيذه في جمهورية مصر في عدة محافظات أخرى مثل شرم الشيخ والغردقة والإسكندرية وغيرها من المحافظات .

وفي ختام البرنامج التدريبي تم تسجيل وتصوير لقاءات مع المتدربين المشاركين وتوزيع الدروع والشهادات من اكاديمية وصال للمستشارة تهاني وكل المتدربين الحاضرين والضيوف المشاركين كما كرمت الدكتورة صافيناز المغازي رئيسة ومؤسسة صافيناز المغازي درع تكريم للمستشارة تهاني التري وعدد من المتدربين على تميزهم وحضورهم اللافت.

شاهد أيضاً

رياح الخماسين.. مركز المناخ: انخفاض الحرارة من اليوم لمنتصف الأسبوع القادم

عدد المشاهدات = 918    قال الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات المناخ بوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.