الثلاثاء , 23 أبريل 2024
فريق الأهلي

الليلة..الأهلى بالقوة الضاربة ضيفاً على المصري

= 1367

القاهرة – حياتي اليوم

يحل الأهلى فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء ضيفاً على المصرى البورسعيدى ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

يدخل الأهلى مباراة اليوم بكامل قوته الضاربة، حيث استعاد الأحمر الثلاثى المصاب وليد سليمان وأحمد فتحى وحسام عاشور، بعد تعافيهم من الإصابة ومشاركتهم فى التدريبات بكل قوة على مدار الأيام الماضية، ويبقى قرار مشاركتهم، وفقاً لرؤية الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأحمر.

ويسعى حامل اللقب لتحقيق الانتصار الأول له بالدورى بعد التعثر فى الجولة الأولى بالتعادل مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق، للحاقى مجدداً بركب الصدارة والإبقاء على درع الدورى الـ41 داخل قلعة الجزيرة.

ويدرس الفرنسى باتريس كارتيرون إجراء تغييرات طفيفة على خطة اللعب والتشكيل أمام المصرى والدفع بأحمد فتحى فى مركز وسط الملعب على حساب حسام عاشور، فى حال فضل المدير الفنى عدم المجازفة بـ«عاشور»، على أن يستمر محمد هانى فى الجبهة اليمنى، كما منح الفرنسى تعليمات خاصة لناصر ماهر فى وسط الملعب الهجومى بضرورة تزويد لاعبى الخط الأمامى بالكرات البينية والأمامية بشكل سريع ومكثف خاصة للمغربى وليد أزارو الذى يمتاز بالسرعة، والجاهز طبياً وينتظر مصيره فى التشكيل، على أن يعود وليد سليمان للتشكيل الأساسى بعد تعافيه من الإصابة.

ويدرس كارتيرون أيضاً الدفع بمحمد شريف فى التشكيل الأساسى بعد تألقه فى لقاء الإسماعيلى، وتسجيله هدف التعادل على حساب مؤمن زكريا الذى تراجع مستواه بشكل كبير فى الفترة الأخيرة، فضلاً عن غياب إسلام محارب للإصابة فى الضامة.

وحذر المدير الفنى لاعبيه، خاصة خط الدفاع ووسط الملعب من خطورة لاعبى المصرى، لا سيما الثلاثى أحمد جمعة وإسلام عيسى وأحمد شكرى، الذى يمتاز بالسرعة والمهارة والتسديد، مطالباً بفرض رقابة على المتحرك دائماً إسلام عيسى فى كل أرجاء الملعب، مشدداً على الثلاثى ساليف كوليبالى وسعد سمير وعلى معلول، بضرورة الانتباه، خاصة فى التغطية العكسية وعدم ترك مساحات للمنافس.

ومن خلال التدريبات الأخيرة من المنتظر أن يخوض الفريق الأحمر اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وساليف كوليبالى وسعد سمير ومحمد هانى وعلى معلول فى الدفاع، وعمرو السولية وأحمد فتحى «حسام عاشور»، ووليد سليمان ومحمد شريف «مؤمن زكريا» وناصر ماهر فى وسط الملعب، والمغربى أزارو فى الهجوم.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 2179 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.