الجمعة , 29 مارس 2024

داليا جمال تكتب: رئيسا ..للإخاء والبناء والحوار

= 1115

‎يكتمل اليوم الضلع الثالث من أضلاع التنمية والبناء والإخاء خلال أسبوع واحد فقط ..فقد قام الرئيس السيسي في أوائل الأسبوع الماضي بزيارة خاطفة لدولة السودان الشقيق حملت طابعا إنسانيا قبل أن يكون سياسيا أو اقتصاديا. حرص خلالها علي تأكيد أواصر الترابط ووحدة الهدف والمصير بين القطرين..

في رسالة أكدت أن الرئيس وهو منشغل تماما بمعركة التنمية والبناء داخل مصر إلا أنه لم ينس الوطن الثاني لكل مصري بحكم الامتداد الطبيعي وبحكم الجغرافيا والتاريخ .. وبشريان الحياة الذي يجمعهم ..فتحية من الرئيس نيابة عن شعب مصر بالكامل تذكرنا بعمق أخوتنا بالسودان التي لم ولن ننساها .

أما ثاني اضلاع مثلث الإنجازات فكان افتتاح 5 محطات لتوليد الكهرباء تعد من ضمن الاكبر والأحدث عالميا.. تزيد من قدرات مصر الصناعية والإنتاجية في كل المجالات .. وكما قال الرئيس.. ان افتتاح هذه المحطات.. إنما .. يفتح أبواب الأمل.

واكتمل ثالوث نشاط الرئيس بافتتاحه المؤتمر الوطني للشباب بجامعة القاهرة.. ‎في أهم رسالة من رسائل الرئيس التي يحرص عليها دائما.. وهي التواصل المباشر مع الشباب .. شارحا وموضحا لهم تحديات البناء والتنمية.. مجيبا عن اسئلتهم واستفساراتهم بكل الود والمحبة.

‎وفق الله رئيسنا الذي لا يكل ولا يمل من العمل علي جميع المحاور .. وشفي الله عيون من لايري كل هذا الجهد الذي تابعناه خلال أسبوع واحد فقط
‎وحفظ الله مصر ورئيسها.

شاهد أيضاً

داليا جمال تكتب: سندوتش المدرسة.. صدقة وزكاة

عدد المشاهدات = 6706 لا ينكر إلا جاحد ان الشعب المصرى شعب أصيل، شعب جدع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.