الجمعة , 29 مارس 2024

المصري محمد شعبان يفوز بالمركز الخامس لبطولة العالم لكمال الأجسام بأسبانيا

= 4124

كتب – محمد سعد

حصل بطل كمال الأجسام المصري محمد شعبان عبدالحميد على المركز الخامس عالميا في بطولة العالم لكمال الاجسام للمحترفين في مدينة أليكانتي بأسبانيا، والتي تبعد ساعتين عن العاصمة مدريد وظهر اللاعب محمد شعبان بشكل وأداء مشرف أبهر الحكام .

وبعد تدريبات شاقة طوال الفترة الماضية، استطاع محمد شعبان أن يظفر بالمركز الخامس عالميا ويحصد ميدالية من البطولة .

وصرح اللاعب المصري محمد شعبان لليوم السابع بأنه رغم الصعوبات التى واجهته قبل البطولة الا انه تخطاها من أجل ان يرفع اسم مصر ويشرف بلده .

وقال ان المستوى الذي ظهر به كان يؤهله على الاقل للمركز الثالث على البطولة ولكنه حصل على المركز الخامس لانها البطولة العالمية الاولى له .. واضاف انه فخور بمشاركته في البطولة ويحمد الله على المركز الذي حققه ووعد بان يظهر بمستوى أفضل وان يكون في المراكز الاولى خلال البطولات القادمة .. التى ستقام بعد شهربن في اوروبا.

الجدير بالذكر ان محمد شعبان من مواليد قرية المعصرة مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية .. وشارك لاول مرة في بطولة بدوله الكويت وهي بطوله مستر اولمبيا للهواه وحصل فيها علي المركز التاني .. ونظرا لرغبته في التحدي والتفوق بأن يكون رقم ١ .. شارك في بطوله ارنن كلسيك في جنوب افريقيا وتحدديا في العاصمة جوهان سبرج، وحصل علي المركز الاول بعدها لعب علي لقب بطل الابطال في نفس الفترة في جنوب افريقيا وحصل علي المركز الثاني.

وفي عام ٢٠١٧ لعب بطولة ارنن دكلسيك اوربا وحصل علي المركز الثالث ، وشارك بعدها في بطولة دبي لكمال الاجسام في بطولة تضم اكثر من ٧٠ لاعب من مختلف انحاء العالم وحصلت علي المركز الرابع وجمع النقاط التي استحق بها ان يكون محترفا.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 2421 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.